خلال زيارته لشركة الحبوب .وزير التجارة : متابعاتنا مستمرة لتامين كامل المستحقات المالية المتبقية للفلاحين


تفقد وزير التجارة الدكتور علاء احمد الجبوري صباح اليوم الأحد ، الشركة العامة لتجارة الحبوب لمتابعة صرف مستحقات الفلاحين المسوقين لمحصول  الحنطة لعام  2020 .

واكد الوزير الجبوري خلال الزيارة على مواصلة الوزارة  متابعاتها مع وزارة المالية من اجل  تأمين كامل المستحقات المتبقية للفلاحين. 

مؤكدا في الوقت ذاته على اهمية انسيابية تجهيز ماده الرز المحلي المنتج في المجارش الأهلية والحكومية وتوزيعه ضمن مفردات البطاقة التموينية لعام ٢٠٢١ ،  وأن يكون ذات مواصفات تصنيعية جيدة من خلال التركيز على متابعة عمل المجارش الأهلية. 

هذا وعقد الوزير الجبوري على  هامش الزيارة اجتماعا مغلقا ضم مدير عام الشركة والمعاونين لمناقشة وضع صرف مستحقات الفلاحين والمزارعين مسوقي محصول الحنطة لعام ٢٠٢٠ حيث قدم مدير عام الشركة المهندس عبدالرحمن الجويبراوي شرحا بين فيه  معدل نسب الصرف وفق الدفعات التي استلمت من وزارة المالية .

وفي سياق الموسم التسويقي اطلع الوزير الجبوري  خلال الزيارة كذلك على استعدادات  شركة الحبوب للموسم التسويقي لمحصول الحنطة لعام ٢٠٢١ .
ووجه بان تكون الاستعدادات شامله ومتكاملة لتأمين نجاح الموسم التسويقي لمحصولي الحنطة فضلا عن التأكيد على الطاقات الخزنية و السعي لتهئة ضوابط متكاملة والاستفادة من ملاحظات الموسم الماضي .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق