وزارة الاتصالات تستنفر جهودها في محافظات كربلاء،والنجف وبابل لخدمة زوار الامام الحسين عليه السلام

متابعة _بغداد_الاعلامية بثينة السوداني 

بتوجيه من معالي،وزير الاتصالات المهندس،اركان شهاب الشيباني للمشاركةالفاعلة وتقديم جميع الخدمات العامة والفنية والصحية لزوار الامام الحسين عليه السلام خلال تاديتهم شعائر الزيارة الاربعينية .
حيث قدم منتسبوا اقسام الاتصالات والمعلوماتية جهود مميزه من خلال اقامة المواكب الحسينية وتقديم الطعام والشراب للزائرين الكرام وكذلك الخدمات الفنية واللوجستية بالتنسيق مع الدوائر الامنية ومكتب السيد المحافظ في محافظة كربلاء،المقدسة بالاضافة الى توفير خدمة الاتصال المجاني،من خلال محطات الاتصال التي توزعت على المحاور الرئيسية في اماكن وجود الزائرين كما تم توفير مستلزمات الوقاية الصحية بتوزيع الكمامات والتعفير والتعقيم لاماكن تواجد الزائرين .
 وتم نصب المواكب الحسينية في اماكن عديده منها ساحة ثورة العشرين والطريق الواصل بين كربلاء،المقدسة والنجف الاشرف ومنطقة الحيدرية وكذلك على طريق الكوفة .
على صعيد متصل تم تخصيص العديد من اليات الوزارة لنقل زوار الامام الحسين عليه السلام كما تم اعداد خطة طوارى مسبقة تحسباً لايام الذروة في،الزيارات .
ومن الجدير بالذكر ان الوزارة عملت خلال السنوات الماضية على وضع الخطط واستنفار جهود كوادرها الفنية والهندسية خلال مراسيم الزيارة  ومستمره في سعيها من خلال  بذل الجهود وتقديم خدماتها المتكاملة في ذكرى الزيارة الاربعينية للامام الحسين عليه السلام ..
اعلام وزارة الاتصالات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق