اتحاد الصحفيين العراقيين يزور وزارة العمل والشؤون الاجتماعية .

اتحاد الصحفيين العراقيين يزور وزارة العمل والشؤون الاجتماعية .

المركز الاعلامي للاتحاد 
زار وفد اتحاد الصحفيين العراقيين برئاسة رئيس الاتحاد الاستاذ مظفر عبد المجيد المحمداوي اليوم الخميس الموافق 20/10/2022 والتقى رئيس هيأة الحماية الاجتماعية .
الدكتورة / سناء الموسوي

المحمداوي اشار في حديثه إلى اهمية التعاون والتواصل بين المؤسسات الحكومية والغير حكومية وتم طرح عدد من المعوقات والمشاكل التي تعيق عدم إنجاز او شمول أكثر عدد ممكن براتب الرعاية الاجتماعية للمستحقين من الشباب والعاطلين عن العمل حيث أبدت الموسوي بأنها قد استلمت تركة ثقيلة من السابقين وتم شرح صعوبة العمل وما يمارسه الموظفين من جهد استثنائي للارتقاء بتحديث بيانات المستحقين وذلك لساعات متأخرة وايام العطل .
الموسوي من جانبها ابدت تعاونها التام ووعدت بحل جميع معوقات المستحقين وعدم عرقلة إنجاز معاملاتهم وفي الوقت نفسه مثمنا دور الصحافة في نقل الحقيقة إلى المتلقي من أجل الوقوف على عمل الدولة والحكومة في ظل نظام ديمقراطي تسوده العدالة ويعمه التعاون.
ضم الوفد كلا من نائب رئيس الاتحاد أمير البياتي والمستشار الاعلامي سلام العذاري وعضو الهيئة التنفيذية محمد زبون العطواني .
تعد زيارة وفد اتحاد الصحفيين كخطوة ايجابية لطرح كل مايقف بوجه المواطن و الاعلامي والصحفي من معوقات في المهنة وحل هذه الأمور من خلال مبادرات تصب في صالح الأسرة الصحفية وتسهيل وسلاسة العمل الصحفي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق