ديوان الوقف الشيعي يقيم ملتقى مدراء الاوقاف في بغداد المحافظات

بغداد/ قاسم الجيزاني




برعاية رئيس ديوان الوقف الشيعي الدكتور حيدر حسن الشمري اقامت دائرة اوقاف المحافظات بالديوان ملتقى مدراء الاوقاف في بغداد المحافظات لمناقشة ومتابعة توصيات التقارير الفصلية وتنفيذ الخطط السنوية لمديريات وملاحظيات الاوقاف في بغداد والمحافظات.


افتتح الملتقى الذي اقيم بمقر الديوان في بغداد, بكلمة مدير عام دائرة اوقاف المحافظات الدكتور فاضل الشرع, اكد فيها على ضرورة تواصل عمل مديريات الوقف الشيعي في المحافظات في تنفيذ خططهم السنوية وإنجاز مشاريعهم الخدمية والثقافية والدينية والتعليمية فضلا عن الواجبات الإدارية.

وشدد الدكتور الشرع في كلمته على بذل كل الجهود والإمكانات البشرية والمادية لرفع مستوى الاداء للعاملين بالأوقاف من اجل تنفيذ كافة فقرات الخطط السنوية للمديريات. 

ودعا الشرع, مدراء الاوقاف بالمحافظات الى الاعتماد على الاساليب الحديثة بالاتصال لإنجاز المعاملات بين المديريات ومركز الديوان وتقليل الروتين بالعمل خدمة للصالح العام وكذلك اعداد الخطة السنوية الخاصة بالمديريات للعام القادم 2022 وفق منهج علمي وابتكار أدوات مناسبة لتحقيق مستوى متقدم في الانجاز من خلال التنسيق والتعاون مع الحكومات المحلية بالمحافظات.

واستضاف الملتقى مدير عام دائرة المؤسسات الاسلامية والخيرية الاستاذ حسين جبارة هادي ومدير عام دائرة البحوث والدراسات الاستاذ علاء القسام ومدير عام دائرة التعليم الديني والدراسات الاسلامية السيد عمار الموسوي, لمناقشة المعوقات التي تواجه عمل المديريات في تنفيذ فقرات خططهم السنوية المتعلقة باختصاصات تلك الدوائر والعمل على تذليلها من اجل تقديم افضل الخدمات خدمة للصالح العام.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق