تحت شعار رجل المرور مرآة و واجهة وزارة الداخلية


بتوجيه معالي وزير الداخلية (عثمان الغانمي) تم عقد مؤتمر المرور السنوي برئاسة (الفريق عماد محمد محمود) وكيل وزارة الداخلية لشؤون الشرطة .
لمدراء دوائر المرور في بغداد والمحافظات ودوائر التسجيل 
وبحضور مدير المرور ومدير دائرة العلاقات والإعلام في وزارة الداخلية و مدير الجنائية والحركات ومدير المتابعة واللجان ومدير مكافحة أجرام بغداد وعدد من قادة الوكالة .
ونوقش خلال المؤتمر جملة من المواضيع والقضايا التي تقييم عمل وأداء مديرية المرور وضباط ومنتسبي الدوائر التابعة لها ومعالجة السلبيات والمعوقات التي تواجه عملها حيث أكد السيد الوكيل على حسن التعامل مع المواطنين وتسهيل معاملاتهم وزرع الثقة لديهم برجل المرور بكل مهنية .
مشدداً على متابعة كافة الظواهر السلبية داخل دوائر المرور و مواقع التسجيل لبغداد والمحافظات والعمل بروح الوطنية وخدمة الناس وترك الرتابة والروتين أثناء تأدية العمل وسيتم مراقبة عمل مديرية المرور من خلال خروج لجان متابعة من مقر الوكالة والجهات ذات العلاقة لتقييم عمل كافة دوائر المرور وكذلك متابعة استقبال شكاوى المواطنين وعدم تأخير معاملاتهم بما يضمن أعطاء كل ذي حق حقه .
والعمل بمهنيه عاليه والتنسيق مع جميع الجهات الأمنية الأخرى ضمن قواطع المسؤولية في تنظيم حركة سير المركبات والاختناقات المرورية في عموم العاصمة بغداد والمحافظات .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق