إعْلَام عَمَلِيَّات بَغْدَاد: إلقاء القبض على خمسة مطلوبين قضائياً، بينهم متهم بالإرهاب، وضبط كدس للأعتدة، وتدمير مضافة للإرهابيين.


تواصل الأجهزة الأمنية والوكالات الاستخبارية جهودها في ملاحقة فلول عصابات داعش الإرهابية، والخارجين عن القانون، وبتنسيق عال المستوى مع استخبارات وأمن عمليات بغداد، إذ تمكنت مفارز استخبارات وأمن بغداد من القاء القبض على متهم وفق المادة (4/1) إرهاب بعد كمين محكم نصب له في منطقة الكرادة بغداد.
هذا وتواصل القطعات الأمنية في الجيش والشرطة الاتحادية، والحشد الشعبي، والقوات الخاصة، عملياتها في تفتيش وتطهير مناطق شمالي بغداد (الطارمية) وتمكنت من ضبط كدس للأعتدة يحتوي على: (30) حشوة صاروخ قاذفة، و(21) صاروخ قاذفة مضاد للدروع، و (7) صواريخ نوع SPG9، و(3) بطاريات توقيت صاروخ.
كما تمكنت القوات المنفذة من العثور على عبوة ناسفة من مخلفات عصابات داعش الإرهابية، تم تفجيرها موقعياً، بالإضافة إلى ضبط وتدمير مضافة تحتوي على ملابس وتجهيزات، ومواد غذائية، في منطقة الغزيلية شمالي بغداد. فيما تستمر عمليات كري الأنهر والبزول بجهود متميزة من قبل الجهد الهندسي للقطعات المنفذة.
هذا تمكنت مفارز مديرية مكافحة اجرام بغداد/ مكتب إجرام الكاظمية من القاء القبض على أربعة متهمين من بينهم ثلاثة أحداث لارتكابهم جريمة قتل (طفل) بعد أن قاموا بإغراق جثته في نهر دجلة.
تم إحالة المعتقلين والمواد المضبوطة إلى الجهات المختصة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق