علي الموسوي ... كوادر شركتنا لغاز التاجي مستمرة بأنتاجها ولا صحة لشحة المنتوج او ارتفاع اسعارها خلال ازمة كورونا والحظر الصحي





خاص_بغداد_الاعلامية بثينه السوداني
المصور _يوسف أوس
ان شركة تعبئة الغاز التاجي ، هي إحدى تشكيلات وزارة النفط ومن الشركات العريقة المتميزة بمنتوجها المستمر .

قال السيد علي الموسوي" المدير العام لشركة تعبئة غاز التاجي بحديثة الخاص لوكالة عراق تايمز الاخبارية:- أن كوادر شركتنا شركة تعبئة غاز التاجي مستمرة في عملها بكل جهودها المتواصلة من أجل توفير المنتوج الغاز للمواطنين ".


حيث أشار الموسوي" الجميع يعرف ان معامل تعبئة الغاز في بغداد تعمل في الوقت الحاضر  رغم الظروف التى نمر بها بجانحه فايروس كورونا المستجد، حيث ينتج بطاقات انتاجية تفوق معدلات الاستهلاك المحلي السابق ".

ومن جانبه وضح خلال حديثه شركتنا محافظة على الشروط والضوابط التى قرتها خلية الازمة ووزارة الصحة من أجل الحفاظ على ارواح موظفينا وايضا كما لاحظتوا أن تعقيم مستمر في داخل معملنا(للاسطوانات الغاز) ايضا يتم تعفيرها من أجل الحفاظ على ارواح المواطنين ووموظفينا ". 


وختم السيد علي الموسوي "كل ما اشيع في بعض المواقع ارتفاع الأسعار وشحة العاز اقولها من خلال منبركم الاعلامي أن لا يوجد شحة من انتاجنا الغاز واسعارنا ثابته رغم الازمه أو الحظر السابق أو الاحداث التى نعيشها الان حيث وجود جهاتنا الرقابة تستقبل اي شكوى تقدم في تلاعب الاسعار واستغلال الاوضاع اتجاه المواطن العراقي ".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق