أمين بغداد المعمار علاء معن يتفقد في جولة ميدانية محطات تصريف مياه الأمطار في بغداد .. ويوجه بأتخاذ كافة الإجراءات لتقديم افضل الخدمات ..


قال أمين بغداد الأستاذ المعمار علاء معن : أن وضع محطات تصريف المياه مطمئن ومسيطر عليه ، ومنسوب المياه فيها يعد جيدا ، مضيفا أن جميع دوائر البلدية في حالة أستنفار قصوى لمواجهة أي طارئ.
 جاء ذلك في تصريح له خلال جولة قام بها  مساء  الجمعة ٥ شباط  ٢٠٢١ لمتابعة  الجهد البلدي في العاصمة بغداد التي تشهد منذ ليلة امس موجة من الأمطار . 
فقد زار عدد من محطات تصريف المياه .. والتقى مع المسؤولين فيها واستمع منهم الى الموقف في هذه المحطات ووجه باتخاذ  كافة الإجراءات اللازمة للمحافظة انسيابية تدفق مياه الأمطار  مثمنا في الوقت ذاته الجهود الكبيرة التي يقوم بها العاملون ضمن الجهد البلدي لدوائر الأمانة في جميع المناطق .. مشددا على تقديم افضل الخدمات ومتابعة موقف الحالة الجوية للتحضير لأي طاري . 
كما شملت الجولة عدد الشوارع والمحلات السكنية و تفقد موقع العمل في مشروع تطوير شارع الشباب والمقبرة الملكية في الأعظمية وأطلع على الأعمال الجارية هناك ، وأكد خلال لقائه المسؤول على تنفيذ المشروع على اتباع اعلى درجات الدقة  معربا عن شكره للتعاون الذي ابداه المواطنون في ازالة التجاوزات ومساعدة الأجهزة المختصة لإنجاز المشروع بأكمل وجه واظهاره بالجمالية المطلوبة وجعله نموذجا مهما لإعادة الوجه الحضري للمدينة حيث يعد هذا المشروع جزء من مشروع نهضة بغداد الكبير  الذي تقوم به امانة بغداد وباشراف مباشر من دولة رئيس الوزراء الأستاذ مصطفى الكاظمي.
يذكر ان الأجهزة البلدية في حالة استنفار قصوى وان آلياتها منتشرة في مناطق العاصمة ضمن خطة طوارئ معدة لذلك .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق