متابعون : محمد مزهر مفخرة رياضية لا تحلو للغير رؤيتها وليست في متناول الجميع

متابعة / ظاهر العقيلي  
بعد تعرض نجم خط الوسط والارتكاز العراقي اللاعب محمد مزهر الى حالة ( التنمر ) والتي هي شكل من اشكال الإساءة والإيذاء النفسي على مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك تصاعدت حدة ردود الافعال الغاضبة من قبل المؤسسات الرياضية واللجان وعدد كبير من اللاعبين واصحاب الشأن .

حيث قال متابعون للشأن الرياضي المحلي في محافظة ميسان ان اللاعب الشاب محمد مزهر هو في الحقيقة مفخرة رياضية عراقية وميسانية في نفس الوقت وأكيدا لا يحلو للغير رؤيتها وليست في متناول الجميع . 

واكد المتابعون ان مزهر سيكون له بصمة واضحة وتألق في سماء الكرة العراقية وسيسجل أسمه ضمن قائمة الشرف بين نجوم المنتخب العراقي  في هذا المركز امثال هادي أحمد وناطق هاشم ونشأت أكرم  .

وخاطب المتابعون اللاعب مزهر بقولهم مبدع أنت ايها المتألق 
(سر فلا كبا بك الفرس) ولا تنظر خلفك وكن كما هو العهد بك و بأمثالك محب لوطنة ومحبوبته كرة القدم.

بينما بين رياضييوا محافظة ميسان ان الهجمه الشرسه من أصحاب المواقع  الغير شريفه التي تعرض لها بن مدينتنا العمارة ماهي الا عربون للنجاح والتألق في عالم كرة القدم .

واضافوا ان الشجرة المثمرة ترمى دائما بحجر ولكنها تبقى على طول الدهر تعطي ثمارا طيبة وهذا هو حال لاعبنا ولاعب نادي الشرطة الرياضي المميز محمد مزهر .

وفي الختام اكد رياضيوا ميسان ان  محمد مزهر ليس فقط بن العمارة هو بل بن العراق وان ما تعرض له هو للأسف تسقيط غير مبرر يفضي في الاخر إلى أن المتنمر انسان غير سوي ونقول للمتنمرين اتقو الله فهو انسان قبل ان يكون لاعب .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق