إتحاد الحقوقيين فرع ميسان يباشر بإقامة الدورة الأولى التطويرية لحقوقيي ميسان

برعاية رئيس الاتحاد العام الأستاذ الحقوقي محمد نعمان الداودي وبتاريخ ٢٠٢٠/١٠/١١ باشر اتحاد الحقوقيين العراقيين فرع ميسان بإقامة الدورة الأولى من الدورات المزمع إقامتها خلال الأشهر الأخيرة من العام الحالي، في مقر الفرع وسط مدينة العمارة.

وقال الاستاذ قاسم طعمة جودة رئيس الفرع أن أولى الدورات التي انطلقت حول (طرق الطعن في احكام وقرارات المحاكم وفقاً لقانون المرافعات المدينة) وحاضر فيها الزميل الحقوقي (طيف هيثم عريبي) المعاون القضائي في رئاسة محكمة استئناف ميسان الإتحادية، وقد أعدت رئاسة الفرع جدولاً بعدد من الدورات التدريبية القانونية في مختلف الموضوعات والتي سيعلن عنها تباعاً. 

وفي سياق متصل بين الاستاذ سجاد خالد اللامي عضو الهيأة الادارية للفرع أن الهدف من إقامة الدورة هو لتطوير مهارات الممثلين القانونيين والحقوقيين كافة بمختلف عناوينهم في الجانب العلمي والعملي باستضافة محاضرين أكفاء من ذوي الخبرة وحملة الشهادات العليا، مع مراعاة شروط خلية الأزمة من خلال التباعد المكاني وارتداء الكمامات والقفازات. 

هذا وقد شهدت الدورة حضور عدد كبير من السادة الحقوقيين والممثلين القانونيين لدوائر الدولة في المحافظة وسط تفاعلهم مع موضوعها من خلال طرح الآراء والتساؤلات والمناقشات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق