العتبة العلوية تقدم خبراتها الاعلامية بخدمة العتبة العسكرية في مراسيم احياء ذكرى شهادة الامام علي الهادي (ع)






استنفر قسم الإعلام في العتبة العلوية المقدسة جهود منتسبيه من الكوادر الإعلامية في مختلف المجالات المرئية والمسموعة والإعلام الإلكتروني لتغطية مراسيم إحياء ذكرى شهادة الإمام علي الهادي (عليه السلام) في مدينة سامراء المقدسة.
وقال عضو مجلس الإدارة رئيس قسم الإعلام في العتبة العلوية المقدسة، فائق الشمري، بتصريح لـ (المركز الخبري)، إنّه" منذ الأيام الأولى لتوافد الزائرين إلى مدينة سامراء العسكريين (عليهما السلام) تم تفويج كادر إعلامي من مختلف الاختصاصات الإعلامية  لتقديم الدعم والمساندة لقسم إعلام العتبة العسكرية المقدسة لتغطية مراسم إحياء ذكرى شهادة الإمام الهادي (عليه السلام)".
وأضاف الشمري، إن" الوفد الإعلامي المتمثل بكادر من فضائية العتبة العلوية المقدسة ، و بالتعاون المشترك بين إعلام العتبات المقدسة حرص على إيصال شعائر أهل البيت ( عليهم السلام ) إلى جميع أنحاء العالم عبر مختلف القنوات الإعلامية ".
من جانبه أوضح مسؤول شعبة البث المباشر حسين الحداد في تصريح لـ (المركز الخبري): من أجل التغطية الإعلامية والبث المباشر لذكرى شهادة الإمام علي الهادي (عليه السلام) عملت كوادرنا على توفير خدمة البث المباشر feed clean و بالتعاون مع كادر العتبة العسكرية”.
وتابع الحداد “  قدمت هذه الخدمة المجانية من قبل فضائية العتبة العلوية المقدسة لجميع القنوات لنقل مراسم الزيارة وإحياء المناسبة للعالم أجمع”.
https://www.imamali.net/?id=316&sid=17633

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق