فريق برس التطوعي ينفذ حملة تعفير هي الاكبر في مدينة النجف بالتعاون مع العتبة العلوية والدفاع المدني والصحة



  نفذ فريق النجف برس التطوعي، بعد ظهر اليوم حملة تعفير تعدّ هيّ الأكبر في المدينة المقدسة، للوقاية من فايروس كورونا المستجد، وباشراف مباشر من مديرية الدفاع المدني في المحافظة، والتعاون مع دائرة صحة النجف الأشرف، وبشراكة وتعاون العتبة العلوية المقدسة.
وقال ضابط العلاقات والإعلام في مديرية الدفاع المدني النقيب علي الموسوي والذي اشرف شخصيا على عمليات التعفير الواسعة ان" الحملة شملت الشقق السكنية في حي العدالة والشوارع العامة في الحي المذكور، ذلك بعد اكتشاف حالة اصابة بفايروس كورونا فيها".
مشيرا ان الحملة" نفذت من خلال صهريجين محملين بأكثر من 20 الف لتر من مادة الفاركون المطهرة والمعتمدة دوليا عليها بالتعقيم والتطهير الاماكن العامة".
مشيدا بـ "فريق النجف برس التطوعي لما يقوم به من اعمال ارشادية خلال الحملة، تضمنت اهم الارشادات الواجب ان يتبعها كل مواطن للحيلولة دون انتشار الوباء".
عضو الفريق الصحفي حيدر الجبوري ثمن "مبادرة الخيرين في المحافظة بتبرعهم بالمواد المطهرة من "الفاركون"، وتوفيره لصهاريج تجوب أحياء وشوارع المدينة لتعفيرها كليا، والذي رفض ان يُذكر اسمه او اسم شركته المساهمة بالحملة".
كما أشاد الجبوري بـ " جهود العتبة العلوية المقدسة ودائرة الصحة والدفاع المدني في المحافظة على تعاونها التام بجميع الحملات التي يقوم بها الفريق من اجل حث الناس بالالتزام بحظر التجوال واتباع الارشادات الصحية لتجنب الاصابة بفايروس كورونا".
فيما كشف عضو الفريق تحسين الشيخ بان" حملات الفريق ستستمر لحين زوال خطر الفايروس المدمر".
من جهتم اهالي الاحياء المشمولة بالحملة، ثمنوا ما قام به الفريق من حملات التثقيف والتعفير وتوزيع الارشادات التي شملت احيائهم".
وأعرب المواطنون عن شكرهم لدوائر الدفاع المدني والصحة والعتبة العلوية المقدسة بمساهمتهم بهذه الحملات.
هذا وشارك رئيس فرع نقابة الصحفيين في النجف الاشرف اياد الجبوري مع البعض من زملائه بالحملة، حرصا منهم على بلدهم ومدينتهم وعلى صحة المواطنين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق