فريق برس يوزع 75 سلة غذائية على المُتَعفِّفين في النجف الاشرف



تلبية لنداء المرجعية الدينية العليا المباركة، قام فريق النجف برس التطوعي، اليوم الاربعاء 25 من آذار 2020م، بتوزيع 75 سلة غذائية تضم مواد غذائية متنوعة تحتاجها الاسرة المتعففة في غذائها اليومي، حسب ما افاد به عضو الفريق الصحفي طلال حسن ابو صيبع.
وأضاف ابو صيبع ان " الفريق تلقى اتصالا هاتفيا ليلة امس من احد الشخصيات النجفية الكريمة (أبى ان يُذكّر اسمه)، بتبرعه 75 سلة غذائية، تم توزيعها اليوم في احياء شارع المطار والرحمة والرضوية، وعلى عمال البلدية الذين لم يستلموا اجورهم اليومية منذ اشهر".
وكشف الصحفي أيسر الياسري ان" الفريق سيقوم بعدة حملات لتوزيع المساعدات الغذائية على المتضررين من توقف اعمالهم جراء الحظر المفروض لسلامتهم، فضلا عن القيام في نفس الوقت بحملاته الارشادية الذي داب عليها منذ اكثر من عشرة ايام".
وأشار عضو الفريق الاعلامي مهند راضي شريف ان" الفريق سيقوم ان شاء الله مساء اليوم بحملة تعفير وتعقيم عدة مناطق بالنجف، والتي ستتضمن جولات ميدانية ارشادية لتوزيع المنشورات والاعلانات الخاصة بالوباء والتي ساهمت العتبة العلوية المقدسة بطباعتها لأجل حماية المواطنين  وتحذيرهم من خطر فايروس كورونا، وبالالتزام التام بحظر التجوال.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق