#وزارة النقل تستأنف العمل وتباشر نقل المسافرين على متن قطارات السكك الحديد (فلوجة - بغداد) بعد انقطاع دام اكثر من 27 يوما ..







اعلنت وزارة النقل العراقية استئناف تسيير رحلاتها عبر القطارات الصاعدة والنازلة لنقل المسافرين من بغداد الى الفلوجة وبالعكس اعتبارا من اليوم الاثنين 18 /11/ 2019 ، بعد انقطاع دام اكثر من 27 يوما  .

وبينت الوزارة انه نزولاً عند رغبة اهالي الفلوجة الكرام واقبالهم المتزايد على خط سكك (فلوجة-بغداد) قامت الشركة العامة لسكك الحديد العراقية/ قسم النقل والتشغيل بالتنسيق مع منطقتي بغداد الوسطى والفلوجة بتهيئة كافة المستلزمات والخدمات للمسافرين الكرام للمباشرة بنقل عبر هذا الخط. 

واشارت الوزارة : ان هذا القطار يكتسب جانب الخدمات للنقل السريع والراحة والأمان حيث هناك رغبة ملحة من المواطنين بالسفر على متن هذا القطار.

واكدت الوزارة ان هذا القطار سيعاود نشاطه اليومي بنقل المسافرين ، حيث يغادر من محطة قطار الفلوجة الساعة (6/45)صباحا ليصل إلى محطة بغداد المركزية الساعة(8/00 )صباحا ..
بينما ينطلق  من محطة بغداد المركزية الساعة  (3/15) بعد الظهر ليصل آلى محطة قطار الفلوجة الساعة (4/30)عصرا ..

يذكر ان الشركة العامة لسكك الحديد العراقية من الشركات العريقة التي  تسعى دوما لتأمين أفضل خدماتها للمواطن عبر رحلات القطارات كافة خصوصا (خط  بغداد الفلوجة) ويعتبر هذا القطار رسالة سلام إلى أهالي المناطق الغربية المتضررة
الذي سجل موخرا إقبالا متزايدا من قبل المواطنين ..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق