طالب الحسيني المدير العام للسكك...اطلاق البوابات الإلكترونية هي ظاهرة حضارية في سنتر العاصمة بغداد










العراق _خاص _الاعلامية بثينة السوداني 
بحضور وزير النقل المهندس عبدالله لعيبي بداية تشغيل اولى بوابات التعابرات النظامية الأوتوماتيكيةالذكية في تقاطع كوچك بغداد في منطقة الشالچية قرب الشركة العامة للسكك الحديد العراقية .

وتحدث لجريدة الحدث الاخبارية السيد "طالب جواد كاظم الحسيني" هذا التقاطع هو السكك الحديدية مع الطرق العامة هدف هذا المشروع من تصميم وتنفيذ ايادي مخلصة عراقية بحته من كوادر فنية وهندسية برئاسة المهندس عدي الذي بذل جهود كبيرة ، وهدف هذا المشروع هو حماية الارواح وممتلكات العامة ".





واشار الحسيني " يعمل هذا المشروع او يتكون هذا المشروع من اجزاء تمثل الاجراس التى لاحظتوها من خلال تواجدكم والحساسات بالاضافة الى المصابيح التعاقبية ، كذلك الجهاز السيطرة الالكتنرول والبوابات الالكترونية .
ومن جانبة اكد مشيرا "هذا المعبر بألاول مرو في السكك الحديدية،حيث يعمل بشكل تلقائي والبوابة تعمل بنظام الاتوماتيك الذكي لايقاف حركة السيارات عند مرور القطار ، والحساسات تعمل وهذه الاجزاء تعمل بمسافة ٧٠٠ متر من وصول القطار الى هذا المعبر لعمل هذه البوابات وايقاف حركة السيارات للتاميين الحماية للمواطنين وللجميع .

واختتم السيد طالب الحسيني المدير العام للسكك قائلا:- نعتبر هذا العمل ظاهرة حضارية في سنتر العاصمة بغداد من أجل ارتقاء كل ما هو حديث في العصر التكنولوجيا اسوة مع الدول الأخرى ".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق