ضمن فعاليات الندوة العلمية (الخطاب الديني ودوره في تعزيز ثقافة النزاهة ودعم جهود مكافحة الفساد) رئيس هيئة النزاهة الاتحادية يطلع على المؤسسات الدينية

 


علي الحلو

زار رئيس هيئة النزاهة الاتحادية القاضي حيدر حنون والوفد المرافق له، وضمن فعاليات الندوة العلمية التي اقامتها هيئة النزاهة الاتحادية بالتعاون مع مركز دجلة للتخطيط الاستراتيجي(الخطاب الديني ودوره في تعزيز ثقافة النزاهة ودعم جهود مكافحة الفساد)  المدرسة المهدية الدينية ومؤسسة كاشف الغطاء العامة والتي تمثل احدى المؤسسات الدينية الفاعلة في النجف الاشرف، وكان في استقباله الشيخ احمد كاشف الغطاء مدير المؤسسة والسيد علي الحلو مسؤول العلاقات العامة، حيث اطلع على التراث الديني والمخطوط بجانب الوثائق المهمة التي تضمها المؤسسة، وذلك يوم السبت الموافق 2كانون الأول 2023 في النجف الاشرف.

وقد اطلع القاضي حنون في جولة علمية على اقسام المؤسسة والمكتبة معرباً عن اعجابه بالعمل الذي ينجز في هذا الصرح العلمي، مشيراً أن النجف الاشرف بمؤسساتها ومدارسها الدينية تعد ركيزة أساسية من ركائز العلم والمعرفة ولها دور واضح من خلال خطابها الديني في تعزيز ثقافة النزاهة.

ووجه القاضي حنون كلمة خلال زيارته جاء فيها:

((تشرفنا بزيارة مؤسسة كاشف الغطاء العامة ووجدناها تمثل ماضي عظيم ومستقبل زاهر ومن خلال الجهود المبذولة فيها للحفاظ على التراث الإسلامي أصبحت لنا ثقة لا تهتز بأن الأحفاد والابناء جديرون بأن يحملوا الأمانة والعقيدة ويحافظون عليها كما حافظ عليها الأجداد والاباء.. رحم الله تعالى سادتنا العلماء وكل من سعى في تشييد هذا البناء العلمي والعقائدي العظيم وحفظ الله تعالى من يسعى في ادامته والمحافظة عليه.. أسجل اعجابي وعظيم تقديري للقائمين على المؤسسة الساعين للخيرات والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.))







ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق