"البائع الأنيق": كل مشروباتي بـ ٥٠٠ دينار.. إلّا "الخلطة السحرية" وزوجتي هي من تختار لي تنسيق الملابس


وسام الجبوري من كربلاء، بائع مشروبات ساخنة يبلغ من العمر ٣٥ سنة،  لُقّب بـ"وسام الأنيق" لالتزامه بارتداء البدلة الرسمية خلال ساعات عمله. 

وسام يبيع المشروبات الساخنة منذُ نحو ثلاث سنوات، وهو أب لثلاثة بنات وطفل يسكن في بيت صغير متواضع. كان يعمل كبائع متجوّل في السابق قبل أن يختار مكاناً ثابتاً في أحد شوارع مدينة كربلاء.

يقول وسام "قدمايَ أصيبت بالألم من كثرة المشي، لذا طلبتُ من أحد أصحاب المحال التجارية أن أفرش أمامه بشكل مؤقت وهو لم يرفض ذلك". ويضيف "أنا أعمل ليلاً، بدءاً من الساعة الـ ٧ مساءاً وحتّى الـ ٧ صباحاً، حيث تُغلق جميع المحال التجارية وأبقى لوحدي في الشارع. كما أنّني أقوم ببثّ مباشر على صفحتني على تطبيق 'تيك توك' بشكل شبه يومي، والغاية من ذلك هو جذب الزبائن".
ويتابع: "كنتُ أتمنى أن أسكن في بيت أكبر يتّسع عائلتي ولكنّني الآن أتمنى تحقيق أمنية واحدة من محافظ كربلاء وهي إعطائي موافقة لنصب (كشك) كون الشتاء على الأبواب وأنا لا استطيع استئجار المحال بسبب الأسعار المرتفعة".

وعن المشروبات التي يبيعها وأسعارها، يتحدّث وسام: "أبيع الشاي و’الحامض’ والكابتشينو والنسكافيه والسحلب، كلها بـ ٥٠٠ دينار فقط، ما عدا الخلطة السحرية بـ ١٠٠٠ دينار، أمّا مكوّنات الخلطة السحرية فهي بيني وبين الزبون ".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق