رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يطّلع ميدانياً على الاستعدادات الجارية في المدينة الرياضية بالبصرة وملعب الميناء


أجرى رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني مساء اليوم السبت، زيارة تفقّدية للمدينة الرياضية في محافظة البصرة، من أجل الاطلاع على آخر التحضيرات والاستعدادات الجارية فيها، لاستضافة خليجي 25 في السادس من كانون الثاني المقبل.

واستمع السيد السوداني إلى جملة من الخطط والبرامج والأنشطة، قدّمها السادة وزير الشباب والرياضة ومحافظ البصرة ورئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم والمستشارون، ومسؤولو الأجهزة الأمنية والخدمية. وأكد سيادته أن الحكومة ومن خلال الوزارات والحكومات المحلية سخّرت كلّ الجهود والإمكانات لإنجاح هذا الحدث الرياضي.

وبيّن السيد رئيس مجلس الوزراء أن الجميع يعمل بتفانٍ عالٍ على تهيئة كل السبل لإنجاح البطولة، داعياً الجمهور العراقي إلى التعاون مع المنظّمين والجهات الخدمية والأمنية. كما أعلن سيادته عن تأمين البثّ المجاني لكلّ مباريات البطولة لتكون متاحة أمام الجمهور.

وتفقد السيد السوداني أيضاً ملعب الميناء الدولي الذي سيستضيف عدداً من مباريات البطولة، وبارك إنجازه وتنفيذه بأيادٍ عراقية، كما ثمّن سيادته جهود العاملين في وزارة الشباب والرياضة واتحاد كرة القدم ومحافظة البصرة، وحرصهم وبذل العطاء من أجل إكمال كل متطلبات بطولة خليجي 25.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق