نقابة اطباء الاسنان في النجف تستلم عقود الوحدات السكنيةالاستثمارية في مجمع قرية السلام النموذجيه للوجبة الاولى مناطباء الاسنان في المحافظة

علاء احمد

ضمن مبادرتها لدعم اطباء الاسنان بادرت نقابة الاسنان في المحافظة بدعم شريحة واسعة من الاطباء بتخصيص وحداتسكنية لهم ضمن مجمع قرية السلام السكني الاستثماري .






وقال نقيب الدكتور سلام الاعرجي نقيب اطباء الاسنان في المحافظة : ان هذه المبادرة هي ضمن توجه النقابة لدعم اطباءالاسنان في المحافظة بعدة مبادرات وهذه الوجبة هي الاولى للاطباء تتبعها عدة وجبات للحقة للاستفادة من الىحدات السكنيةفي هذا المجمع السكني الاستثماري وغيره وسيكون تصميم الوحدات السكنية باضافات معينة يلائم حاجة ومكانة طبيبالاسنان في المجتمع.

من جانبه اكد الدكتور الحقوقي ضرغام كيكو رئيس هيئة استثمار النجف الاشرف ان الهيئة وضعت خطة متكاملة للقضاءعلى ازمة السكن في المحافظة من خلال منحها اكثر من ٣٣ اجازة استثمارية في القطاع السكني في مركز المحافظةوالاقضية والنواحي ، ووضعت في خطتها انشاء مجمعات سكنية واطئة الكلفة تناسب جميع المواطنين . 

واضاف كيكو اليوم نشهد احدى تلك المبادرات لدعم شرائح مختلفة في المجتمع وعدة نقابات منها نقابة الاطباء في مجمع قريةالسلام المتكامل الخدمات والواعد في وحداتها السكنية التي تلائم جميع المواطنين من حيث الكلفة والتصميم.

من جانبه اشار الاستاذ حسام الخضري  المستثمر لمجمع قرية السلام النموذجية ان نقابة الاسنان تعاقدت مع الشركة علىحجز ١٤٨ وحدة سكنية باسعار مشجعة لاطباء الاسنان واليوم سيتم تسليم وتوقيع ٥٠ عقد للسادة الاطباء ضمن المرحلةالثالثة من المجمع ، مبينا ان جميع الوحدات السكنية مشمولة بقروض مصرف الاسكان ومتكاملة الخدمات والبنى التحتية.

جاء ذلك خلال حفل اقامته النقابة في قاعة النوارس بحضور جمع كبير من اطباء الاسنان ورئيس هيئة الاستثمار فيالمحافظة وعدد من الاعلاميين .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق