وزير التجارة يثمن جهود الفريق الذي اشرف على عمليات نقل الزائرين في كربلاء


ثمن الدكتور علاء الجبوري وزير التجارة جهود الفريق الفني والاداري الذي اشرف على نقل الزائرين في ذكرى اربعينية الامام الحسين (عليه السلام) في كربلاء والتي شهدت زحفا" مليونيا" كبيرا" من مختلف دول العالم .
واشاد الوزير الجبوري في رسالة وجهها الى وكيل الوزارة ستار الجابري الذي تراس فريق العمل طيلة ايام الزيارة الاربعينية بالجهود التي بذلت وتواصلت الليل بالنهار لمساعدة الزائرين بالوصول والخروج من مدينة كربلاء فضلا" عن تقديم المبادرات في توزيع الماء والحليب والصمون بكميات كبيرة على المواكب المنتشرة في الطرق المؤدية الى كربلاء.
واضاف الوزير الجبوري لقد كفيتم ووفيتم وقدمت جهودا" مباركة اسهمت الى حد كبير في معالجة مشكلة النقل وعودة الزوار الى مساكنهم في ظروف استثنائية وكان عملكم يستمر لايام بلياليها  ونهارها ولم تركنو للراحة حتى انتهاء الزيارة هذا اليوم ومستمرين حتى نقل اخر زائر من كربلاء.
مشددا" بأن وزارة التجارة والعاملين فيها تتشرف بهذه الخدمة الشريفة لنقل  زوار اربعينية الامام الحسين عليه السلام كما كان لها مواقف مشرفه في مواجهة اكبر ازمة عالمية للغذاء شهدها العالم واستطاع شعبنا بجهود حكومية وبرلمانية من تجاوزها بعد ان وصلت السلة الغذائية الى عموم مساكن المواطنين في جميع مناطق العراق لتبعد مخاطر الازمة عن شعبنا العزيز .
مشيرا" بأن مسيرة الحسين (عليه السلام)وطريقه الاصلاحي في مواجهة الباطل سيكون طريقنا في بناء البلد وتعزيز الوحدة الوطنية التي تعتبر صمام امان الاستقرار السياسي والاجتماعي ومواجهة كل قوى التطرف الهدامة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق