وزارة النفط : غرفة العمليات القيادي يناقش الخطة الوقودية للزيارة الاربعينية


اكدت وزارة النفط تهيئة كافة الاستعدادات لتنفيذ خطة الوزارة الوقودية والخدمية للزيارة الاربعينية في محافظة كربلاء المقدسة والمحافظات 
التي تشهد انطلاق الزائرين وتقديم الخدمات لهم. جاء ذلك خلال ترؤس السيد وكيل الوزارة لشؤون التوزيع والتصفية حامد يونس اجتماع العمليات القيادي. 
وقال السيد الوكيل ان تشكيلات الوزارة المعنية بالموضوع والمساندة لها استنفرت كافة امكاناتها البشرية والفنية للمشاركة في توفير المنتجات النفطية  والغاز السائل للهيئات والمواكب الحسينية من خلال منافذ التجهيز والوكلاء الجوالين بالاضافة الى تهيئة وتوفير خزين ستراتيجي يتناسب وحجم الزائرين والمواكب المشاركة في احياء شعائر هذه المناسبة العظيمة . 
واضاف السيد الوكيل ان الاجتماع ناقش ايضا تسخير  كافة  امكانات الشركات النفطية من الاليات والمركبات للمساهمة في تفويج ونقل الزائرين من والى محافظة كربلاء، فضلا  عن توفير الوقود لمحطات توليد الطاقة الكهربائية والمؤسسات والدوائر الخدمية. 
واشار السيد الوكيل ان اجراءات الوزارة لتوفير الوقود وتعزيز اليات النقل الجماعي للزائرين من خلال التنسيق   مع الحكومة المحلية لمحافظة كربلاء وغرفة العمليات المشكلة للزيارة المليونية. 
ويذكر ان شركة توزيع المنتجات النفطية وشركة تعبئة وخدمات الغاز وشركة خطوط الانابيب وشركات المصافي العراقية تنفذ خطة الوزارة الوقودية بالاضافة الى الشركات والدوائر الساندة في وزارة النفط التي تساهم بشكل فاعل في تقديم الخدمات اللوجستية. 

وناقش الاجتماع الذي حضره المدراء العامين للشركات والدوائر جدول أعماله والتأكيد على توفير المشتقات النفطية للمواطنين بانسيابية عالية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق