القيسي يترأس اجتماعاً مع المجلس الثقافي البريطاني ويؤكد : ان الوزارة ماضية قدماً بتطوير البرامج التعليمية وإحداث التنمية المجتمعية


ترأس الوكيل الإداري في وزارة التربية / رئيس اللجنة العليا لبرنامج بناء القدرات في التعليم الابتدائي والثانوي ،الدكتور فلاح محمود القيسي اجتماعاً مع فريق المجلس الثقافي البريطاني، وناقش معهم خطة العمل المتعلقة بضمان جودة التقييم الخارجي للمدرسة، فضلاً عن إمكانية إقامة ورش علمية ترافق عملية التطبيق على المستوى الوطني .

وشدّد القيسي على أهمية بناء العلاقات مع المنظمات والمؤسسات المختلفة كافة للمُضي قدماً بتطوير البرامج التعليمية بما يتناسب مع احتياجات سوق العمل وإحداث التنمية المجتمعية.

وأكد السيد الوكيل الإداري على ضرورة الاستمرار بالعمل بناءً على ما تم إنجازه والسعي لتوسيع القاعدة التعاونية بين المجلس والوزارة، مشيداً بسعي الوزارة الدائم لإيجاد أفضل البرامج التي من شأنها تطوير قطاعات التعليم.

هذا وحضر الاجتماع كل من الدكتور ليث كريم مدير التطوير المؤسسي والتنسيق الحكومي، والسيدة هديل إسكندر معاونة مدير عام الإشراف التربوي، والدكتورة سحر حربي ممثلةً عن المديرية العامة للعلاقات الثقافية .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق