وزير التربية يُثني على جهود وزير الكهرباء باستثناء المراكز الامتحانية من القطع المبرمج خلال مدة الامتحانات العامة


أثنى معالي وزير التربية ، علي حميد الدليمي لدى استقباله هذا اليوم الأثنين الثاني والعشرون من آب لعام 2022، على وزير الكهرباء ،المهندس عادل كريم  لجهوده ومساندته عمل الوزارة خلال مدة أداء الامتحانات العامة .

ووجه السيد الوزير في معرض حديثه  الشكر والتحية والتقدير لوزير الكهرباء، لمتابعته وجهوده المبذولة التي كان لها بصمة واضحة في مساندة عمل الوزارة واستثناء المراكز الامتحانية كافة من القطع المبرمج وإنجاح عملية اداء الامتحانات لطلبتنا الأعزاء على مستوى المحافظات جميعها؛ إذ تُعد هذه الخطوة بمثابة انتصار للملف التعليمي والتربوي من اجل دعم بناء جيل واعٍ ينهض بمسؤولياته الوطنية .  

من جانبه أكد وزير الكهرباء، المهندس عادل كريم ، على أهمية تكاتف جميع العاملين في الوزارة وتعاونهم ؛ لاستكمال مسيرة التعليم بنفس الروح، ومشاركة الجهات المختصة كلها في العمل المؤسسي، قائلًا: "نحن جميعاً شركاء في استكمال هذا الجهد، وكل فرد من أبناء الوزارة لديه مسؤولية في مساندة العملية التعليمية" . 

وفي ختام اللقاء ذكر وزير التربية :"لدينا الكثير من الأفكار والمهام التي سنبذل قصارى جهدنا في تنفيذها بما يخدم عمل المؤسسة التربوية والتعليمية وبما يتوافق مع الخطة الاستراتيجية للدولة" .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق