أعضاء صندوق التربية يُصادقون على دعم 1030 حالة إنسانية .. ويؤكدون سعيهم تحقيق مبدأ التكافل الاجتماعي للعاملين في المؤسسة التربوية



ترأس معالي وزير التربية / رئيس صندوق التربية المركزي، علي حميد الدليمي، اليوم الاربعاء، بحضور أعضاء الصندوق الاجتماع الدوري ، وأعلن الصندوق عن تقديم مساعدات إنسانية لـ1030 حالة متنوعة .  

وناقش الاجتماع عدداً من الموضوعات المتعلقة بالخدمات الإنسانية والاجتماعية، والطلبات التي تَقَدّم بها موظفو وزارة التربية لمساعدتهم في تغطية الحالات الإنسانية التي يتعرضون لها، فضلا عن مناقشة الخطة التسويقية للصندوق.

وفي بداية الاجتماع، رحب السيد الوزير بأعضاء المجلس، مؤكداً أهمية الصندوق في مساعدة الموظفين المحتاجين وتوفير احتياجاتهم سريعاً، والخروج بمبادرات مستمرة بهدف مساندة منتسبي الوزارة؛ إذ تم التصويت في جلسة اليوم على 1030 حالة إنسانية وصحية واجتماعية، وتضمنت تلك المعاملات منح مساعدة مالية لـ130 حالة وفاة، و111 حالة إصابة بالسرطان ، أما العمليات الجراحية فقد كانت 754 حالة متنوعة ، فضلا عن صرف مبالغ مالية لحالتي زواج و 9 حالات للحريق وأيضاً 9 حالة لبراءة الاختراع وأخير التصويت على صرف مستحقات مالية لـ15 حالة صحية استثنائية قُدّمت من مختلف مديريات التربية .   

وفي ختام الاجتماع أوضح وزير التربية، إن الصندوق استطاع أن يلعب دوراً مهماً وكبيراً في مساعدة التربويين، الأمر الذي يساهم في رفع وتعزيز مبدأ الانتماء والتعاون المؤسسي، وإسعاد الموظفين ورفع نسبة الرضا الوظيفي لديهم، ويحقق الاستقرار النفسي والاجتماعي بينهم، مما ينعكس إيجاباً على مستوى الأداء وزيادة الإنتاجية في العمل .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق