السيد مدير مطار النجف الاشرف الدولي يستقبل السيد النائب عقيل الفتلاوي.

مثنى الطالقاني


استقبل الكابتن "حكمت أحمد" مدير مطار النجف الاشرف الدولي في مكتبه اليوم، عضو لجنة النقل والمواصلات في البرلمان العراقي الاستاذ "عقيل الفتلاوي". 

وذكر الكابتن "حكمت أحمد" : تشرفنا بلقاء السيد النائب "عقيل الفتلاوي" للتباحث معه حول دعم المطار وتعاون الجهات ذات العلاقة لتذليل كافة الصعوبات استعداداً لاستقبال الزيارة الاربعينية التي ستكون بعد شهرين ولاسيما ان المطار مقبل على استقبال اكثر من 200 طائرة يومياً. 

وعبر السيد مدير المطار عن امتنانه وشكره للسيد النائب على حرصه العالي في دعم المطار الذي يعد واجهة للبلد في استقبال الملايين من الزائرين القاصدين الى العتبات المقدسة سنوياً.

وعلى صعيد آخر تناولت بعض مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الاعلام للأسف الشديد عن حصول مشادة مع السيد النائب في زيارته هذا اليوم لمطار النجف، مؤكداً الكابتن حكمت أحمد : ان هذه الاخبار غير صحيحة وتفتقر الى المصداقية كون ضيفنا السيد النائب استقبل بحفاوة وتقدير عالي وهو من خيرة الشخصيات الوطنية في محافظتنا الداعمة لمؤسسات البلد واعلن عن دعمه لإدارة المطار في تقديم التسهيلات اللازمة استعداداً للمناسبات المقبلة .

هذا وتحتفظ إدارة المطار بحقها القانوني بتقديم شكوى تجاه الاشخاص والمواقع لغرض الابتزاز واستهداف المطار ونجاحاته وتلك الافعال لن تنثني إدارة المطار وكوادره العاملة على المضي قدماً في استعداداته التامة لخدمة زائري أمير المؤمنين (ع)، والمسافرين الكرام الوافدين الى بلدنا العزيز.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق