للحد من أزمة السكن في محافظة بابل. مدير عام دائرة الاعمار الهندسي المهندس المعماري الدكتور ( حسن مِـدّب مجحم )يعلن عن تقدم نسب ألأنجاز بمشروع مجمع مدينة السلام السكني في محافظة بابل.


بابل/ حامد عبد النبي كاظم
أعلن مدير عام دائرة الاعمار الهندسي وكاله المهندس المعماري الدكتور( حسن مِـدّب مجحم ) أحدى تشكيلات وزارة الاعمار والاسكان والبلديات العامة. 
عن تقدم نسب ألأنجاز بمشروع مجمع مدينة السلام السكني في محافظة بابل.
وقال مدير عام الدائرة أن كوادرنا الهندسية والفنية تواصل اشرافها الهندسي على مشروع مجمع مدينة السلام السكني في محافظة بابل والذي بلغت نسب أنجازه حوالي ( 58%) . 
مُبيناً أن المشروع ينفذ من قبل المستثمر ( مصطفى جلال محمد ) وبكلفة أكثر من ( 18 ) مليار دينار. وهو من مشاريع هيئة الاستثمار في بابل.  
حيث تم ايفاد وفد هندسي كبير برئاسة معاون المدير العام الدكتور محمد حيدر الساكني والسادة مدراء المختصة للاطلاع على سير العمل وتقدم نسب الإنجاز في المشروع. 
وأضاف المدير العام أن المشروع الذي تشرف عليه الدائرة يُنفذ على مساحة 20 دونم  ويتكون من ( 120 ) دار سكنية وبنموذجين ( B و A ) وبطابق واحد وبمساحة ( 140 )م2 وطابقين بمساحة (  185 )م2 مع توفر خدمات الماء والكهرباء والصرف الصحي وغيرها.
وأشار مدير عام الدائرة حرص الدائرة على تنفيذ المشروع وفق الضوابط والمواصفات العالمية وحرصهُ على أكمالها ضمن التوقيتات المحددة لها.
وأكد أن الدائرة تقوم أيضا بالاشراف الهندسي على مشروع مجمع ارض بابل السكني ومشروع أبي غرق السكني في محافظة بابل.
مُبيناً أن هذه المشاريع السكنية الثلاثة سيكون لها الدور الفاعل في التخفيف عن كاهل المواطن وحل أزمة السكن في محافظة بابل.
مؤكداً أن الدائرة حصلت على درع الابداع والتميز من قبل هيئة أستثمار بابل كأفضل جهة أستشارية مشرفة على المشاريع الاستثمارية في محافظة بابل. 
ويذكر ان رئيس هيئة الاستثمار أشاد خلال جولاته الميدانية بالدور المتميز لما تقوم به دائرة الاعمار الهندسي  المتمثلة بغرفة عمليات مشاريع الاستثمار في بابل من خلال أشرافها الهندسي على العديد من المشاريع الاستثمارية في محافظة بابل .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق