علاء المعمار يوجه بفتح الشارع ٣٥ الرئيسي في محلة ٦٤٩ في منطقة الغزالية المغلق منذ عام ٢٠٠٣


وجه امين بغداد علاء معن، اليوم الاثنين، بفتح الشارع ٣٥ الرئيسي في محلة ٦٤٩ في منطقة الغزالية المغلق منذ عام ٢٠٠٣ واكمال شبكة المجاري في منطقة الهياكل ضمن محلة ٦٥٧.
المختصر المفيد.. في الاخبار الهامة تجده في قناة الفرات نيوز على التلكرام  .. للاشتراك اضغط هنا

وذكر بيان لمكتبه، ان :"ذلك جاء خلال جولة له للاطلاع على الواقع الخدمي لمنطقة الغزالية رفقة عضو مجلس النواب محمود القيسي، كما التقى عدداً من الاهالي ووجه بعدة اجراءات عاجلة".

وقال معن، ان " منطقة الغزالية تعاني من قلة الخدمات بسبب التخصيصات المالية"، مشيرا الى "الاتفاق مع السكرتير العسكري للقائد العام للقوات المسلحة بفتح شارع ٣٥ المعروف بشارع الوقف السني ضمن محلة ٦٤٩ بمنطقة الغزالية المغلق منذ عام ٢٠٠٣".

واكد "عمل امانة بغداد على تطوير الشارع ليكون طريق نظامي بجانبين وبشكل جميل مع نصب اعمدة الانارة مع تأهيل المناطق المفتوحة لتكون حدائق عامة".

واوضح معن، ان " منطقة الهياكل محلة ٦٥٧ تعاني من البنى التحتية بعد انجاز المقطع الاول وعدم اكمال المقطعين الثاني والثالث بسبب التخصيصات المالية ووجهنا بلدية المنصور ودائرة مجاري بغداد بالمضي بتنفيذ ما تبقى من شبكة المجاري وفق الاجراءات القانونية والجدول الزمني المناسب واعتماد المواصفات الفنية العالية ومن ثم اكمال باقي اعمال التطوير المتمثلة بالاكساء

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق