في مهرجان صوتك عراقي.. تكريم وزير العمل الدكتور عادل الركابي كأفضل وزير لعام 2021


شارك وزير العمل والشؤون الاجتماعية الدكتور عادل الركابي في مهرجان نظمته قناة آفاق الفضائية بالتعاون مع جامعة الفراهيدي بعنوان صوتك عراقي يوم السبت الموافق 8-1-2022 بحضور عدد من الشخصيات البرلمانية والاعلامية والاكاديمية ووكلاء الوزارات ورؤساء الهيئات.
وخلال المهرجان تم الاعلان عن استفتاء برنامج صوتك ياعراقي، حيث اختير وزير العمل الدكتور عادل الركابي كأفضل وزير لعام 2021، فضلا عن تكريم عدد من المسؤولين واعضاء البرلمان .
وقال الوزير في كلمته خلال المهرجان ان تقييم المسؤول يجب ان يكون وفق الامكانات والتميز في العمل وما يقدمه من عطاء، مشيرا الى ان الاعلام يجب ان لايكون اداة للهدم والتدمير لكون بعض وسائل الاعلام تهاجم المؤسسات الحكومية وتطعن وتشكك في نشاطاتها، ولابد من فتح مساحة للتفاؤل والعمل.
واضاف ان هذه الحكومة جاءت في ظروف صعبة وامكانات محدودة ورغم المعرقلات والمشاكل الكثيرة لكنها تمكنت وبكل اعضائها من تقديم الكثير من الخدمات وجنبت البلد واهله الكثير من الازمات ، مبينا ان البلد تعرض لتحديات وحروب وارهاب وتجاذبات سياسية لكننا واثقون من انه يمتلك كل مستلزمات النهوض ومقومات النجاح وهو بحاجة لانسجام داخلي ووضع مصلحة الشعب كهدف اعلى وان تأخذ الكفاءات دورها الكامل في بناء بلدنا .

____
للاطلاع على مزيد من الأخبار بإمكانكم زيارة موقع الوزارة وحساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي: 

الموقع الالكتروني:
‏http://www.molsa.gov.iq/index.php

صفحة الفيس بوك:
‏https://www.facebook.com/molsa.iraq.molsa?ref=ts

قناة اليوتيوب:
‏https://www.youtube.com/channel/UCRPvIVzXEeX-LUrzbFB2u5A/videos

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق