اعلام عمليات بغداد :القاء القبض على (٢١) متهماً وفق مواد قانونية مختلفة ..بينهم ارهابين اثنين ..وضبط كدس للاعتدة ومصادرة اسلحة ومواد مخدرة ضمن جانبي الكرخ والرصافة.

تزامناً مع اعياد الميلاد ورأس السنة الميلادية ولتوفير اجواء آمنة ومستقرة تستمر قطعات قيادة عمليات بغداد وضمن الخطة المرسومة بعملياتها الاستباقية والاستطلاع المسلح ويإسناد الوكالات والاجهزة الاستخبارية بالتنسيق مع قسم استخبارات وامن قيادتنا في عموم مناطق العاصمة بغداد ، اذ تمكنت قوة من الفرقة الاولى شرطة اتحادية من القاء القبض على ارهابيين اثنين مطلوبين وفق المادة ٤/١ ارهاب بعد رصد تواجدهما ضمن قاطع المسوولية .
في حين تمكنت قوة من اللواء (٢٤) فرقة المشاة السادسة من ضبط كدس للاعتدة والمواد المتفجرة يحتوي على (١١) قنبرة هاون ٦٠ ملم و (٣) صاروخ قاذفة ضد الدروع و(٢) صاروخ ضد الاشخاص مع (٢) عبوة ناسفة مختلفة وصاروخ SPG9 عدد (٢) من مخلفات عصابات داعش الارهابية، في منطقة (العبادي) قضاء ابي غريب .

الى ذلك تمكنت قطعات الفرقة الثانية شرطة اتحادية من اعتقال (٩) متهمين وفق مواد قانونية مختلفة بالاضافة الى ضبط اسلحة غير مرخصة وكمية من المواد المخدرة في جانب الكرخ ، وفي السياق ذاته القت قطعات فرقة المشاة الحادية عشرة القبض على (١٠) مطلوبين وفق مواد قانونية مختلفة مع ضبط اسلحة وكمية من المواد المخدرة ضمن جانب الرصافة .

 تم تسليم الملقى القبض عليهم والمواد المضبوطة الى الجهات ذات الاختصاص لينالوا جزائهم العادل وفق القانون.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق