النقل تلتقي محافظ الانبار لبحث افاق التعاون المشترك بين الجانبين


التقت وزارة النقل / المتمثلة بمدير عام  الشركة العامة لادارة النقل الخاص الاستاذ كريم الجابري محافظ  الانبار الدكتور علي فرحان الدليمي لبحث سبل الارتقاء بواقع النقل الخاص في المحافظة خدمةً للمواطنين الكرام .

وقال مدير عام الشركة الاستاذ كريم الجابري : تنفيذاً لتوجيهات وزير النقل الكابتن ناصر حسين بندر الشبلي بفتح الافاق مع المحافظات جميعاً لتطوير عمل المرائب ضمن خطة الوزارة ، تم لقاء السيد محافظ الانبار لوضع خطة عمل متكاملة مشتركة تهدف الى الارتقاء بواقع عمل الشركة الخدمي في المحافظة .

مضيفاً: ان المحافظة ابدت استعدادها الكلي لتطوير المرائب حيث تم التنسيق بين كوادر الشركة الهندسية وكوادر  المحافظة  على اعداد تصاميم حديثة تواكب الحداثة والحركة العمرانية في بناء المرائب خدمةً لسائقي المركبات الكرام. 

مشيراً الى تخصيص اراضي جديدة لأنشاء مرائب في اقضية المحافظة  ((عانه وراوة وحديثة ))بالاضافة  الى استحداث مرائب كبيرة موحدة لكل من قضائي الفلوجة والرمادي. 

 هذا وخرج اللقاء بتجهيز كافة الامور اللوجستية من قبل ديوان محافظة الانبار لقسم الانبار وكافة الاحتياجات اللازمة وتمليك الشركة العامة للنقل الخاص قطعة ارض لمقر النقل الخاص في المحافظة بالاضافة الى تمليك مرآب الرمادي الجديد و الموافقة على استحداث خط نقل بين محافظة الانبار والمحافظات الشمالية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق