وزارة المالية تقيم ورشة عمل (التأمين في العراق واقتصاد ما بعد النفط


اقام مركز التدريب المالي والمحاسبي بالتعاون مع شركة التامين العراقية احدى تشكيلات وزارة المالية اليوم الاثنين المصادف 20/12/2021 ورشة حملت عنوان التامين في العراق واقتصاد ما بعد النفط وبحضور الدكتور احمد جواد الدهلكي مدير عام المركز المالي والأستاذ وسام الخرسان مدير عام شركة التامين العراقية وعدد من موظفي الوزارة وأستاذة وباحثين المهتمين بقطاع التامين.

وتراس الجلسة الأستاذ وسام الخرسان بالحديث عن واقع التامين في العراق واهم الإنجازات والتحديات التي واجهت قطاع التامين في الحقبة الزمنية قبل وبعد 2003 بالإضافة الى الخدمات التي تقدمها شركة التامين العراقية.

وأضاف الخرسان ان الورقة البيضاء التي تبنتها وزارة المالية وبناء على توجيهات السيد وزير المالية التي جاءت داعمة لشركات التامين الذي يعتبر من القطاعات المهمة والخدمية وله علاقة بين الجمهور والقطاع التامين وكونه احدى مصادر التمويل المالي واستدامة مصادر البلاد .

وتناولت الورشة العديد من المداخلات والمناقشات وتأتي هذه الورشة لزيادة الوعي بأهمية التامين على كلا المستويين الحكومي ومستوى الجمهور العام والذي يلتقي مع منهجية الورقة البيضاء الرامية الى تحقيق التنوع الاقتصادي .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق