المعمار علاء معن : امانة بغداد ستنظم احتفالات كبرى في ٦ كانون الثاني احتفاءً بالعام الجديد وذكرى تأسيس الجيش العراقي وخروج القوات القتالية الاجنبية وقرب انعقاد جلسة البرلمان الجديد

 
اعلن امين بغداد المعمار علاء معن عن تنظيم احتفالات كبرى في العاصمة بغداد في ٦ كانون الثاني احتفاءً بالعام الجديد وذكرى تأسيس الجيش العراقي وخروج القوات القتالية الاجنبية وقرب انعقاد الجلسة الاولى للبرلمان العراقي الجديد .
وذكر بيان للامانة ان " امين بغداد يتقدم باجمل عبارات التهنئة للشعب العراقي وقواته الامنية الباسلة بمناسبة العام الجديد ، متمنياً ان يكون عام خير ومحبة وسلام واعمار ، على جميع العراقيين ".
كما وعد امين بغداد ان يكون العام الجديد ٢٠٢٢ زاخراً بالمشاريع الخدمية الحيوية وفاعلاً في النهوض بواقع العاصمة الحبيبة بغداد ومشهدها الحضري والجمالي ".
مشيراً الى ان " احتفالات امانة بغداد بالعام الجديد وعيد تأسيس الجيش العراقي الباسل هذا العام ستكون مميزة لتزامنها مع خروج القوات القتالية الاجنبية في ظل نجاح البرنامج الحكومي لدولة رئيس الوزراء السيد مصطفى الكاظمي الذي حقق عدد كبير من الانجازات على الصعيدين الداخلي والخارجي وكذلك  بمناسبة قرب انعقاد الجلسة الاولى للبرلمان العراقي الجديد".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق