السوداني يترأس اجتماعا مشتركا للأمانة والهيئة العامة لتيار الفراتين ويؤكد أن التيار يمثل (مشروع التصدي) لإنقاذ البلد وخدمة المواطنين

ترأس أمين عام تيار  الفراتين المهندس محمد شياع السوداني الجلسة السابعة والعشرين للأمانة العامة بحضور أعضاء الهيئة العامة للتيار يوم السبت ٢٠٢١/١١/٢٠ وناقش الاجتماع المشترك عدة محاور أهمها المستجدات السياسية والأمور التنظيمية للتيار.
الأمين العام للتيار جدد موقف التيار الداعي إلى ضبط النفس والركون إلى التهدئة وعدم التصعيد فيما يخص الاعتراضات على نتائج الانتخابات، داعيا مفوضية الانتخابات والهيئة القضائية إلى حسم الاعتراضات بالصورة التي تطمئن الجميع وتحافظ على أصوات الناخبين
هذا وأثنى الأمين العام على أعضاء الأمانة والهيئة العامة للتيار على جهودهم الكبيرة في حملة الفراتين الانتخابية،  مبيننا أن الغرض من الاجتماع المشترك هو وضع الهيئة العامة بالصورة وما آلت إليه نتائج الانتخابات، موضحا أهمية تشخيص الإيجابيات والسلبيات فلابد من التوقف أمام هذه الانتخابات طويلا لاستنباط الدروس منها للاستفادة مستقبلا.
مؤكدا أن مشروع  الفراتين كان (مشروع التصدي) فيه رؤية وإنقاذ البلد وأنتم ومن معكم من الطيبين كنتم من المتصدين لتأسيس هذا المشروع.
السوداني أوضح أن الانتخابات كانت استحقاقا أمامنا كونها انتخابات نيابية مبكرة وتعلمون أن مشروعنا ليس مشروعا انتخابيا انما مشروع سياسي مستمر رغم حجم التحديات التي تعرفونها حيث خضنا هذه الانتخابات لغرض أن يكون لنا حضور في تقديم ما يخدم الناس خاصة وأن  الفراتين الكيان الوحيد الذي طرح برنامجا متكاملا لإنقاذ البلد ممثلاً بـ (الاقتصاد الشاب) الذي يرتكز على تحويل الأزمات إلى حلول من منطلق جلب الاستثمار وتوفير فرص العمل لبناء دولة قوية واقتصاد منوع.
ودعا الأمين العام أعضاء التيار إلى المزيد من الجهد والعمل والاستمرار في خدمة المواطنين وكلما لمس المواطن جدية الطرح والعمل كلما زادت الثقة بينه وبين تيار  الفراتين وبذلك تتوسع القاعدة الشعبية وهو المكسب الحقيقي الذي نسعى إليه.
وتم الاتفاق على جعل الاجتماع المشترك (الأمانة والهيئة العامة) في انعقاد شهري وبصورة دورية، كما استمع أعضاء الأمانة العامة إلى جملة من المقترحات والأفكار من خلال فتح باب النقاش والإجابة عن بعض الأسئلة.
إلى ذلك أوضح مسؤولا التنظيمات المركزية والمحافظات الدكتور يسار أحمد والدكتور هادي الياسري الخطط والبرامج الخاصة بعمل التنظيمات والمكاتب التي سيجري العمل بها في قادم الأيام.
وبعد المناقشة المشتركة لتلك الخطط والبرامج تم اتخاذ العديد من القرارات التي تخص آلية تنظيم العمل المستقبلي واستمع الأعضاء إلى توجيهات الأمين العام بهذا الصدد من أجل الارتقاء بالعمل نحو تعزيز مكانة تيار  الفراتين مجتمعيا وسياسيا.

تيار الفراتين
الأمانة العامة
بغداد / ٢٠ تشرين الثاني ٢٠٢١

"إعلام تيار الفراتين "
‎للتواصل معنا : 
  www.facebook.com/ALforaten2021 فيس بوك
www.instagram.com/alforaten2021 انستكرام
www.twitter.com/alforaten2021 تويتر
www.youtube.com/alforaten2021 يوتيوب
t.me/alforaten2021 تلكرام

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق