اثناء تكريمهُ لكوكبة من الطلبة الموهوبين ..وزير التربية : ما حققتهُ هذه النخبة المتميزة هي محل فخر واعتزاز لنا وسيضل العراق شامخاً بعلماء المستقبل من التلاميذ والطلبة

 في إطار احتفاء الوزارة المستمر بالإنجازات الطلابية، كرم وزير التربية الأستاذ علي حميد الدليمي عددًا من الطلبة الموهوبين ممن حققوا منجزات علمية في مجالات متعددة ، معتبراً هذا الحفل بمثابة تكريم لعلماء المستقبل وتشجيعاً للطاقات والمواهب الإبداعية .

وقال الدليمي : "ان ما حققته هذه النخبة المتميزة من الطلبة هي محل فخر واعتزاز للوزارة وترجمة لما بذلته من جهود ناجحة تمثلت بالإدارات المدرسية والملاكات التعليمية التي أسهمت في صقل مواهبهم وطاقاتهم في شتى المجالات ، حيث سيضل العراق شامخاً بعلمائه الصغار .  

وفي السياق ذاته أشاد وزير التربية ببراءة اختراع الطالب (حيدر حسنين) من تربية ذي قار ، مؤكداً ان تلك المحافظة ستبقى ولادةً للعلماء والشعراء والكفاءات فضلاً عن المفكرين فألف تحية لكل مدن العراق العزيز .

هذا وأثنى الطلبة الموهوبين على الاهتمام البالغ من قبل معالي الوزير باستقبالهم وتكريمهم شخصيًا، الأمر الذي يمثل حافزًا كبيرًا لهم على تحقيق المزيد من النجاحات ، وفي ختام الحفل اعرب وزير التربية عن شكره لأولياء أمور الطلبة لِما بذلوه من جهود أوصلت أبنائهم لهذا الفوز الكبير، كما وجه كلمات الثناء والتقدير للجنة المشرفة على تدريب تلك الكفاءات العلمية الواعدة .

وتجدر الإشارة الى ان الدليمي كرم كل من الطالب عمر محمد خضير من محافظة الانبار ، والطالبة حوراء سلام من محافظة النجف الأشرف بالاضافة الى الطالب حيدر حسنين من محافظة ذي قار .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق