في اجتماع مع مجلسها .. وزير التعليم يؤكد: جامعة الأنبار ملتزمة بأداء مهامها في مجال التنمية وخدمة المجتمع

عقد وزير التعليم العالي والبحث العلمي الأستاذ الدكتور نبيل كاظم عبد الصاحب اجتماعا مع مجلس جامعة الأنبار وأشاد بجهود الجامعة وطاقمها العلمي والإداري.

وقال في كلمته خلال الاجتماع الذي حضره رؤساء جامعات الأنبار والفلوجة والتقنية الوسطى وأعضاء الوفد الوزاري إن الجامعة ملتزمة بأداء مهامها بكفاية وفاعلية في مجال التنمية المستدامة وخدمة المجتمع وتضع أمامها هدفا استراتيجيا في كل الظروف مما استدعى منها أن تمضي بسياستها وبحوثها ومنجزها ضمن مجالات التميز والحرص على ارتقاء برامجها ومناهجها ضمن عتبة الجودة وتعزيز روابط الشراكة مع مؤسسات الدولة المختلفة.

وأعرب عن تقديره للجهود التي يبذلها التدريسيون في كل الجامعات من أجل الاستمرار في إيصال المعارف والعلوم وأداء واجباتهم بتفان وإخلاص ومواجهة التحديات بمسؤولية عالية داعيا في الوقت نفسه الى مراعاة الظرف العام ورعاية الطلبة بالشكل الإنساني والعلمي المطلوب.

واستمع وزير التعليم الى المقترحات والملاحظات والرؤى العلمية التي تقدم بها رئيس جامعة الأنبار ومساعدوه وعمداء الكليات ورئيسا جامعتي الفلوجة والتقنية الوسطى وأكدوا جميعا التزامهم بالبرامج العلمية وتمكين الطلبة من اختصاصاتهم التي تصب في خدمة المجتمع. 

وفي سياق الزيارة افتتح وزير التعليم العالي والبحث العلمي مركز الحاسبة الإلكتروني ومتحف التاريخ الطبيعي ومبنى المكتبة العامة والنادي الطلابي وتفقد المشاريع الجامعية واطلع على أروقة الجامعة ومرافقها العامة وأبنيتها المتميزة.

*دائرة العلاقات والإعلام*
*وزارة التعليم العالي والبحث العلمي*
*1 آب 2021*

-----------------------------------

الموقع الإلكتروني:
www.mohesr.gov.iq
فيسبوك:
www.facebook.com/Ministry.Official.Page

www.facebook.com/Prof.Nabeel.AlSahib
تويتر:
www.twitter.com/mohesr_gov_iq
تليكرام:
https://t.me/mohesr_official_channel
انستغرام:
www.instagram.com/ministry.official.page
يوتيوب:
www.youtube.com/user/mohesr

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق