رئيس هيئة المنافذ الحدودية: أتمتة نظام العمل في جميع المنافذ سيضاعف الإيرادات ويحدّ من شبكات الفساد



استقبل رئيس هيئة المنافذ الحدودية، اللواء الدكتور عمر الوائلي، اليوم الأربعاء، وفد الأمانة العامة لمجلس الوزراء، المتمثل بمكتب الإعلام والاتصال الحكومي.
وأكد السيد الوائلي، أن الهيئة حققت منجزات ومكاسب إيجابية خلال السنة الماضية، أسهمت في مضاعفة الإيرادات والقضاء على شبكات الفساد، من خلال العمليات النوعية التي أشرفت عليها الهيئة بتوجيه مباشر من السيد رئيس مجلس الوزراء، على الرغم من تعطيل المنافذ لفترات متقطعة بسبب انتشار جائحة كورونا عالمياً وظروف الاحترازات الصحية،وتم التاكيد على العمل الالكتروني في جميع المنافذ، والتي ستسهم في الحد والقضاء على ظاهرة الفساد.
وأشاد الوائلي بدور خلية الإعلام الحكومي ومكتب الإعلام والاتصال الحكومي في الأمانة العامة لمجلس الوزراء، في التعاطي مع الملفات الإعلامية والتوعوية للمكاتب الإعلامية في المؤسسات الرسمية بصورة عامة، وهيئة المنافذ الحدودية بصورة خاصة، معبراً عن استعداد الهيئة لتقديم التسهيلات كافة التي تسهم في إنجاح العمل الإعلامي المشترك.
وعبر وفد الأمانة العامة لمجلس الوزراء، عن استمرار خلية الإعلام الحكومي ومكتب الإعلام والاتصال  الحكومي في الأمانة العامة لمجلس الوزراء، بتقديم الدعم والإسناد لعمل الهيئة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق