لجنة متابعة تنفيذ الخطة التسويقية لمفردات البطاقة التموينية تعقد اجتماعها الاسبوعي لتدقيق قوائم القطع للحصة الرمضانية الثانية وتعزيز الارصدة ونسب التجهيز .


اعلنت وزارة التجارة عن عقد لجنة متابعة تنفيذ الخطة التسويقية لمفردات البطاقة التموينية اجتماعها الاسبوعي لمناقشة تدقيق قوائم قطع الحصة الرمضانية الثانية ونسب التجهيز لحصة رمضان الاولى وتعزيز ارصدة المواد في بغداد والمحافظات.

اكدت ذلك "مدير عام دائرة التخطيط والمتابعة ورئيسة اللجنة ابتهال هاشم صابط واضافت انه جرى خلال الاجتماع مناقشة تعزير مواقف ارصدة المواد التموينية لحصة رمضان ونسب التجهيز التي شارفت على الانتهاء في اغلب المحافظات فضلا عن توجيه الفرق الرقابية متابعة استلام الوكلاء للحصص التموينية في مراكز القطع والتموين والتبليغ عن قوائم المتخلفين منهم عن استلام حصص المواطنين من المواد الغذائية للوقوف على اسباب ذلك واتخاذ الاجراءات اللازمة بحقهم ومحاسبة المقصرين  .

مشيرة "انه تم خلال الاجتماع استعراض موضوع توجيه شركات الغذاء حول  بيانات قوائم الحجب وكميات الحصص المتوفرة جراء ذلك فضلا عن التوجيه بمراجعة قوائم التجهيز للحصة الاولى لتلافي الاخطاء والملاحظات في القطع الجديد لحصة رمضان الثانية .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق