لتامين وجبة جديدة من الطحين الجيدوزير التجارة يتفقد الشركة العامة لتصنيع الحبوب ويؤكد على أهمية تجهيز المواطنين بالنوعيات الجيدة من الطحين

تفقد وزير التجارة الدكتور علاء الجبوري اليوم ، الشركة العامة لتصنيع الحبوب للاطلاع بشكل ميداني على الاجراءات تأمين توزيع وجبة جديدة من مادة الطحين على المواطنين.
وذكرت الوزارة في بيان نقله الناطق الرسمي، ان"الوزير الجبوري تفقد خلال  الحظر الصحي الشركة العامة لتصنيع الحبوب احدى شركات وزارة التجارة والتقى الكادر المتقدم فيها ، للاطلاع بشكل تفصيلي على اجراءات توزيع مادة الطحين للمواطنين ضمن مفردات البطاقة التموينية خلال الايام المقبلة والتي تأتي ايضا للتخفيف من اثار حظر التجوال الوقائي من كورونا على ابناء الشعب".
وأكد الوزير الجبوري خلال جولته، على"اهمية التدقيق بنوعية الطحين المجهزة للمواطنين ومنع حالات التلاعب والتحايل من قبل بعض الجشعين   كذلك الاستعداد لتوزيع وجبة اضافية خلال شهر رمضان المبارك واهمية  ايصال الطحين الجيد الذي يليق بالمواطن العراقي".
وأشار الجبوري الى"اهمية ان تتخذ الشركة اجراءات حازمة تجاه المخالفات والتي من خلالها تستطيع  توفير الطحين الجيد للمواطنين خلال الفترة الماضية، وضرورة اتخاذ الاجراؤات كافة لتجهيز المواطنين بالنوعيات الجيدة من خلال التدقيق بعمل المطاحن والوكلاء".
وشدد الجبوري على"أهمية ايصال مادة الطحين وبقية المواد الغذائية  الى المواطنين من خلال شبكة الوكلاء في بغداد والمحافظات والرقابة والتدقيق في عمل المطاحن بغية انتاج الطحين الجيد".  
ووجه الجبوري ملاكات الوزارة ، بتجهيز المواد الغذائية ، للتخفيف عن كاهل المواطنين جراء اثار الحظر الوقائي الذي اتخذته اللجنة العليا للصحة والسلامة الوطنية للحد من ارتفاع اصابات كورونا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق