مثمنا جهود فرق العمل المتواجدة في كربلاء ... وزير التجارة يعلن نجاح خطة نقل الزائرين في المحور المكلف به اسطول الوزارة خلال الزيارة الاربعينية.


متابعة _بغداد 
اعلن وزير التجارة الدكتور علاء الجبوري عن نجاح خطة الوزارة الخاصة بزيارة اربعينية الامام الحسين (ع) بمشاركة ٧٠٠ الية وعجلة أنتاجية وخدمية فيما ثمن جهود فرق الوزارة المشاركة في تنفيذ الخطة .
وقال الوزير الجبوري في بيان نقله  المكتب الاعلامي للوزارة أن خطة الوزارة تضمنت نقل الزائرين من والى مدينة كربلاء المقدسة وكذلك تقديم الخدمات لزائري ابا الاحرار الامام الحسين (ع) على محور الحيدرية (كربلاء _نجف) و بمشاركة ٧٠٠ عجلة والية تابعة لتشكيلات الوزارة كافة . 
مبينا ان"الخطة سارت بانسيابية عالية بجهود فرق الوزارة التي عملت على المحور الذي خصصته غرفة عمليات محافظة كربلاء للوزارة والذي يسمى محور وزارة التجارة. 
هذا وقد ثمن وزير التجارة، جهود الملاكات الفنية والادارية المشاركة في تنفيذ خطة الوزارة، واشار إلى الجهود الكبيرة التي بذلها فريق العمل الذي يمثل وزارة التجارة خلال ايام الزيارة من خلال مشاركتها في خطة النقل . 
لافتاً أن المراجع الدينية والأمانة العامة للعتبتين العباسية والحسينية و الحكومة المحلية وقيادة العمليات في المحافظة   قد أثنت على دور وزارة التجارة لما تقوم به من جهد استثنائي خلال مشاركتها في جميع المناسبات الدينية كونها تسيطر على أهم محاور محافظة كربلاء المقدسة فيما يخص عملية النقل وتفويج الزائرين.
ومن الجدير بالذكر أن وزارة التجارة قد أعلنت في وقت سابق استنفار ملاكاتها الفنية والادارية واسطولها الناقل لانجاح الزيارة الاربعينية للامام الحسين (عليه السلام ) ونقل الزائرين من و إلى مدينة كربلاء.
وأضافت ان فريق عمل اداري وفني كبير يشرف  عليه وكيل الوزارة وليد الموسوي وعدد من المدراء العامين وموظفين من شركات الوزارة يشارك سنويا بهذه الذكرى ضمن اسطول النقل المركزي لغرض تفويج الزائرين من كربلاء المقدسة الى النجف الاشرف وذلك من خلال تعزيز مركباتها وملاكاتها بكل الامكانات التي تسهم بانجاح الزيارات والمناسبات الدينية التي تشارك بها و التنسيق المسبق مع قيادة عمليات كربلاء ومجلس المحافظة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق