قائد فرقة الامام علي ع القتالية حشد شعبي يعلن عن المباشرة بدفن جثامين المتوفين بمرض كورونا في مقبرة وادي السلام الجديدة.



أعلن سماحة الشيخ طاهر الخاقاني قائد فرقة الامام علي ع القتالية حشد شعبي اليوم الاثنين عن البدء بدفن جثامين المتوفين بمرض كورونا الوبائي في مقبرة وادي السلام الجديدة في النجف الاشرف .

وقال سماحته في مؤتمر صحفي حضره عدد كبير من وسائل الإعلام العالمية والمحلية" بعد أن تم تخصيص هذه المقبرة لدفن المتوفين بمرض كورونا الوبائي في منطقة صحراوية بعيدة عن مركز المدينة من قبل السيد لؤي الياسري محافظ النجف الاشرف،وبمادرة كريمة من قبل سماحة السيد علاء الموسوي رئيس ديوان الوقف الشيعي ،وجهنا ابطال فرقة الامام علي ع القتالية حشد شعبي بانشأ ء مغتسل ومصلى والمباشرة بحدل الارض وحفر القبور وفق الشروط الشرعية والطبية،وقد تم فعلياً .دفن ١٣ جثة حتى اليوم من قبل فريق متطوع من ابطال فرقتنا".

الجدير بالذكر ان سماحة الشيخ طاهر الخاقاني اكد على أن سماحة السيد رئيس ديوان الوقف الشيعي قام بالتنسيق مع عدد من طلبة الحوزة العلمية لتولي أداء صلاة الجنازة على المتوفين، وتدخل هذه المبادرة الكريمة ضمن حرص سماحة رئيس ديوان الوقف الشيعي السيد علاء الموسوي على أن دفن هذه الحالات وفق التعاليم الإسلامية والشرعية.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق