التجارة ... لجنة تقييم المبدعين تواصل اجتماعاتها الدورية لتشجيع الاداء الابداعي لمنتسبي الوزارة




اعلنت وزارة التجارة عن مواصلة لجنة تقييم المبدعين اجتماعاتها الدورية لتشجيع الاداء الابداعي ودعم المبدعين من موظفي الوزارة وتبني افكارهم ودراستها بهدف تنمية الروح الابداعية والتطويرية للموظف وكذلك تقييم الاداء لعمل تشكيلاتها من الدوائر والشركات .
     اكد ذلك وكيل الوزارة للشؤون الاقتصادية المهندس هيثم الخشالي خلال تروسه الاجتماع الدوري للجنه واضاف بانه تم خلال الاجتماع طرح ومناقشة جملة من المواضيع المطروحة في جدول اعمال اللجنة ومن اهمها التوصيات المتعلقة بموضوع ان يكون مسؤول شعبة التقييم والابداع في شركات الوزارة حاصل على شهادة عليا بالاضافة الى تنمية وتشجيع الاداء الابداعي ودعم المبدعين وتبني افكارهم ودراستها بشكل جاد فضلا عن مناقشة امكانية الاستفادة من صلاحيات المدراء العامين المالية في دعم المبدعين ضمن تشكيلاتهم الادارية .
    مضيفا بان اللجنة تبنت جميع البحوث والافكار الابداعية التي تخدم وزارة التجارة بشكل خاص والعراق بشكل عام والنهوض بعمل الوزارة من خلال استقطاب الكوادر العلمية والاستفادة من خبراتهم وكلا حسب اختصاصه لغرض الارتقاء ورفع المستوى العلمي .
     من جانبه اشار مدير عام دائرة تطوير القطاع الخاص رياض فاخر الهاشمي الى استحداث دورات تدريبة خاصة بتصنيع الحبوب عن الية انتاج الطحين ضمن المنهاج السنوي للتدريب في الوزارة تتضمن تطبيق عملي و جولات ميدانية .
هذا وجرى كذلك خلال الاجتماع عرض مادة البحث المقدمة من قبل الباحثان ماجدة محمد عبدلله وصفاء محمد ابراهيم من الشركة العامة للمعارض والخدمات التجارية العراقية في الوزارة  حول موضوع  تقييم الاداء العام للشركة خلال الدورة 45 فضلا عن عرض بحث الباحثان سعد شمال عبدالله وامل ابراهيم عيسى من الشركة المذكورة اعلاه بخصوص موضوع الملابس المستعملة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق