شعبة الخدمات النسوية في العتبة العلوية .. جهود كبيرة لخدمة مرقد أمير المؤمنين (ع)

تواصل الكوادر النسوية الخدمية في العتبة العلوية المقدسة تقديم خدماتها من أجل توفير سبل الراحة للزائرات الوافدات إلى مرقد أمير المؤمنين (عليه السلام ) .
وتحدثت مسؤول الشعبة الخدمية النسوية مريم عبد زيد في تصريح لـ (المركز الخبري) عن آليات تقسيم عمل الشعبة ووحداتها قائلة " تتكون  الشعبة من ثلاث وحدات هي : وحدة متابعة الحرم التي تتضمن الصحيات ومتابعة الأبواب والكرفانات  ، ووحدة الذاتية ، والمخزن ، وكل هذه الوحدات مقسمة إلى أربع وجبات، صباحي ومسائي ووجبتي مبيت .

وأوضحت " إن وحدة متابعة الحرم مختصة بأعمال التنظيف في رواق أبي طالب وصحن فاطمة بالإضافة إلى ترتيب الكتب والمتارب ، أما متابعة الصحيات والأبواب والكرفانات فهناك (122) منتسبة موزعة إلى (6) صحيات ، فضلا عن غسل السجاد، والعبي النسائية ، وستائر الأبواب ، يضاف الى ذلك أعمال صيانة دورية بالتنسيق مع باقي الأقسام ذات العلاقة .

وتابعت " ويختص عمل وحدة الذاتية بمتابعة أمور المنتسبات إداريا، فيما يكرس المخزن عمله لخزن المواد التابعة للحرم المقدس مع توفير احتياجات الأقسام من المواد الكهربائية واحتياجات الحرم الأخرى .

ويجتهد منتسبو ومنتسبات العتبة العلوية بتنوع أقسامها وشعبها بتقديم أفضل الخدمات للزائرين الوافدين لمرقد أمير المؤمنين ( عليه السلام ) .
https://www.imamali.net/?id=316&sid=17182

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق