قسم الشؤون الدينية يعلن عن أسماء الفائزين بالمسابقة الفقهية الثالثة

أعلنت شعبة التواصل الخارجي في قسم الشؤون الدينية اسماء الفائزين بـ ( المسابقة الفقهية الثالثة ) التي اختصت بالشعائر الحسينية بحضور عضوي مجلس إدارة العتبة المقدسة فاتح الكرماني وأحمد الطالقاني ورئيس قسم الشؤون الدينية الشيخ عبد السادة الجابري، ومسؤول في شعبة التواصل الخارجي الشيخ ناصر النجفي والمسؤول في الشعبة الشيخ سعد أبو الطابوق.
وقال الشيخ عبد السادة الجابري رئيس قسم الشؤون الدينية في تصريح لـ (المركز الخبري) " المسابقة تعد جزءا من مشروع المسابقات الالكترونية الدورية ، وقد تم إجراء القرعة لتحديد اسماء الفائزين فيها في 17 من شهر ربيع الاول، تزامناً مع الاحتفال والابتهاج بالمولد النبوي الشريف".
وأوضح الجابري " إن المسابقة قسمت لمجوعتين الأولى للرجال، والاخرى للنساء، وقد شارك فيها أكثر من ( 1900 ) متسابق بينهم  أكثر من (770 ) من الرجال ترشح منهم ( 140) حصلوا على الدرجة الكاملة ، اما للنساء فكانت المشاركة اكثر من (1130 ) متسابقة ، حصل ( 216) متسابقة منهن على الدرجة الكاملة ، وقد تنوعت المشاركات بين الدول العربية والاسلامية والاجنبية بمجموعة أكثر من 15 دولة، وكانت نسبة المشاركين بحسب الفئات العمرية من 10 -30 سنة ".
وتعد هذه المسابقات من المسابقات الشهرية التي تتناول عدة موضوعات لها تماس بالواقع الاجتماعي والهدف منها رفع الواقع المعرفي والثقافي .
https://www.imamali.net/?id=316&sid=17140

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق