رجال دين من جمهورية سيراليون في ضيافة العتبة العلوية المقدسة









زار رجال دين من جمهورية سيراليون العتبة العلوية المقدسة ضمن وفد علمائي من الجمهورية الواقعة غرب القارة الأفريقية بحضور مسؤول قسم الشؤون الدينية الشيخ عبد السادة الجابري .
وقال رئيس شعبة العلاقات الخارجية في العتبة ، مازن الأسدي لـ ( المركز الخبري ) " تم استقبال الوفد ومرافقته في جولة شملت زيارة مرقد أمير المؤمنين (عليه السلام ) والإطلاع على معالم العتبة التاريخية والمكتبة العامة للعتبة المقدسة.

من جانبه تحدث رئيس الوفد أمين سر الهيئة العلمائية في سيراليون الشيخ إبراهيم با ، لــ ( المركز الخبري ) " هذه الزيارة الأولى لنا للعتبة المقدسة التي تأتي من أجل توثيق العلاقة الولائية مع أهل البيت ( عليهم السلام ) حيث نقف أمام ضريحه المبارك وكأننا أمام أبواب الجنة .

 وأضاف "عندما نزور الأئمة (عليهم السلام ) نشعر وجدانا أننا نعيش مع الإمام أمير المؤمنين (عليه السلام )  الذي يعد التوفيق الأكبر باعتباره ساقي المؤمنين في الكوثر، وهو باب من أبواب بيت الرسول الكريم ( صلى الله عليه وآله ) الذي هو الدين بعينه .

وتولي العتبة العلوية المقدسة لتوطيد العلاقة بين المسلمين وأتباع أهل البيت ( عليهم السلام ) ومدّ جسور التواصل ، أهمية خاصة نظرا للمكانة التي يتمتع بها أمير المؤمنين ( عليهم السلام ) في نفوس المؤمنين في شرق الأرض وغربها https://www.imamali.net/?id=316&sid=17027

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق