رئيس جامعة البيان يلتقي باعداد من طلبة كليات الجامعة





بغداد _ دعامر العامري 
التقى (أ.د. كاظم عبد الأمير الزيدي ) رئيس جامعة البيان اليوم باعداد. من طلبة كليات الجامعة. وأكد خلال اللقاء -الذي حضره (أ.د. انتصار طارق نعمان) مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية، وعمداء الكليات- التأكيد على أهمية الإحساس بالمسؤولية، والانتماء الحقيقي للجامعة، وتقديم ما يعزز المكانة العلمية الرصينة، ويوفر الأجواء الجامعية بالاستزادة المعرفية، والبحثية. وأشار السيد رئيس الجامعة إلى ضرورة استمرار العملية الأكاديمية والعلمية؛ لأن الأوطان تتقدم وتتطور بالعلم، واستثمار الوقت، وفرصة التعلم؛ لتعزيز القدرة الاستيعابية بالمواد الدراسية للطالب   وتأهيله ليأخذ دوره في بناء الوطن  والاستماع إلى الرأي؛ لتعميق التطابق بالرؤى بين الطالب والأستاذ والجامعة والمجتمع، وضرورة التفاعل بين الأستاذ والطالب؛ للارتقاء بمستوى الأداء، وتحقيق التطور العلمي من خلال إشراك الأساتذة، والطلبة، والملاك الإداري بوضع الخطط، والبرامج العلمية والأكاديمية؛ لتحقيق التفوق العلمي.

وأضاف رئيس الجامعة قائلا أنه ليس من حق اي شخص منع الطلبة من التظاهر والتعبير عن رأيهم خارج الجامعة كما ليس من حق أي أحد منع الطلبة من الدوام مع التأكيد على ابعاد الحرم الجامعي عن السياسة والاحزاب وضرورة انسيابية الدوام واستمرار العام الدراسي وفق توقيتات التقويم الجامعي

يذكر أن جامعة البيان تقع في بغداد بجانب الكرخ عند نهاية جسر الجادرية باتجاه السيدية، وتضم ست كليات هي: طب الأسنان، والصيدلة، والتمريض، وتقنيات التحليلات المرضية، والقانون، وإدارة الأعمال بقسميها: المحاسبة، وإدارة الأعمال.

جامعة البيان 
صرح علميّ برؤية حديثة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق