بيان نقابة أطباء العراق - فرع البصرة







شعبنا و أهلنا الأعزاء في محافظة البصرة
زملائنا الأطباء الأعزاء في محافظة البصرة.

يُحتمُ علينا واجبنا المهني و الأخلاقي أن نُعلن عن إنحيازنا الكامل الى صفوف مواطنينا الأعزاء و هم يقفون للمطالبة بحقوقهم في العيش الكريم و توفير فرص العمل للشباب و الخريجين و تأمين مستقبل أطفالنا و الأجيال القادمة.

كما ندعو زملائنا الأطباء لبذل قصارى جهودهم و كما عهدناهم في أماكن عملهم ليكونوا سنداً و عوناً لإخوانهم الذين يُطالبون بتغيير واقعهم الإجتماعي و الإقتصادي و العمل معاً في سبيل تذليل جميع المصاعب، و كما عودونا دائما من خلال مواقفهم في الحرب و السلام، فتواجدكم في المؤسسات الصحية و المفارز الطبية للحرص على تقديم الرعاية التامة و أن تُبرهنوا كما كنتم دائما بأنكم ابناء هذا الشعب. 

و نوجهُ دعواتنا لجميع المسؤولين في السلطات التشريعية و التنفيذية و القضائية لأن يكونوا بمستوى هذا الشعب الأبي و أن ينزلوا من صوامع التعالي و التكبُر ليندمجوا مع مجتمعهم بعيداً عن الأنا و المصالح الشخصية الضيقة.
و إلى الحكومة المحلية بشقيها التنفيذي و التشريعي فيجب الإلتفات الى حل مشاكل المواطنين بشكل جدي و عبر المشاريع الخدمية الحقيقية. 

و في هذا الخضم ندعو الجميع للحفاظ على حرية التعبير عن الرأي و التظاهر السلمي و الحفاظ علي الممتلكات العامة و الخاصة، و على قواتنا الأمنية بمختلف صنوفها أن تحافظ على أرواح المواطنين.

اللهم أحفظ العراق و شعبهُ من كل سوءٍ و مكروه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق