شعبة الآليات التخصصية في العتبة العلوية تعلن عن جهوزيتها لدعم الخطة الخدمية في زيارة الأربعين







أعلن قسم الشؤون الهندسية والفنية عن جهوزيته لتقديم الجهد الساند لمختلف أقسام العتبة ورفدها بالآليات التخصصية لإنجاز أعمالها في التحضيرات لزيارة الأربعين خدمة ً للزائرين الوافدين إلى مرقد أمير المؤمنين (عليه السلام) .
 

وقال معاون مسؤول القسم المهندس عبد الكاظم حميد سعدون ، في حديث لـ ( المركز الخبري ) " تم استنفار ما يقارب من مئة آلية تابعة للشعبة من مختلف الآليات الثقيلة كالرافعات والجرافات( شفلات) والحفارات التي تلبي حاجة الأقسام استعداداً  لزيارة الأربعين التي تتطلب تكثيف الجهود .

وأضاف " تعمل آلياتنا على نقل المواد الانشائية وتقديم الجهد الساند الى أكثر من (12 ) مشروعا منها الاستثماري ومنها الخدمي للزائرين في محيط المدينة القديمة كمشروع صحيات رقم (1) ، وصحيات رقم (3) في منطقة الحولي ، ومركز السجاد الطبي للزائرين ، ومرhttps://www.imamali.net/?id=316&sid=16842كز القرآن الكريم في حي الحسين ، وغيرها من المشاريع الأخرى .

وتستعد العتبة العلوية المقدسة بكافة مفاصلها لتنفيذ خطة زيارة الأربعين الخدمية في العشرين من شهر صفر القادم حيث ستشهد مدينة أمير المؤمنين ( عليه السلام ) توافد الملايين من الزائرين .

 https://www.imamali.net/?id=316&sid=16842

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق