الكعبي يدعو الشركات الهندية لتوسيع نشاطاتها الاستثمارية وإنشاء شراكة فاعلة مع القطاع الخاص في العراق






الكعبي : الوفود الحاضرة لها دور في نقل الصورة الإيجابية للواقع العراقي الى بلدانهم 


دعا السيد حسن كريم الكعبي النائب الاول لرئيس مجلس النواب ، الشركات الهندية الرصينة لتوسيع نشاطاتها الاستثمارية وإنشاء شراكة فاعلة مع القطاع الخاص في العراق ، سيما في " تأهيل المصانع ، المستشفيات ، الجوانب الخدمية " فيما اكد ان الشركات الهندية لها باع طويل في مجال الاستثمار فهي حققت نجاحات كبيرة في مشاريع البنى التحتية داخل البلد . 

جرى ذلك خلال لقاءه اليوم الخميس 5 أيلول 2019 بالوفد الهندي المشارك في اجتماع لجنة التخطيط والموازنة في الجمعية الآسيوية المنعقد في بغداد ، بحضور السادة النواب " رئيس لجنة العلاقات الخارجية شيركو ميرويس والنائب علاء الربيعي ، والنائب برهان المعموري ". 

وطالب سيادته الوفود الحاضرة سيما الهندي الى نقل الصور الحقيقية والإيجابية للواقع العراقي من تلاحم ابناء البلد الواحد و استقرار الوضع الامني الى بلدانهم لرفع الضبابية الموجودة التي كانت تصور الوضع بشكل سلبي بالاعتماد على الاعلام الخارجي . 

وتناول اللقاء بحث سبل تطوير الاتفاقيات الموقعة في مجال استيراد النفط الخام من العراق وتفعيل عمل لجان الصداقة البرلمانية و التعاون في المجالات الصحية و الصناعية والثقافية والزراعية ، فضلا عن التعليم العالي و مكافحة الارهاب بين البلدين . 


المكتب الاعلامي 
للنائب الاول لرئيس مجلس النواب
٢٠١٩/٩/٥

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق