الزاملي يبحث تعزيز البرامج العلمية وتفعيل العلاقات الثقافية مع عددا من المؤسسات والجامعات العراقية







بغداد _متابعة 

بحث معاون العميد لأقسام ديالى الأستاذ المساعد الدكتور صلاح الزاملي اليوم الاربعاء الموافق 2019/8/28 مع وفداً أكاديمياً ضم عددا من اساتذة الجامعات وشخصيات رسمية سبل تفعيل البرامج العلمية والعلاقات الثقافية .

وضم الوفد الذي قدم التهاني للزاملي بمناسبة تسنمه مهامه معاونا لعميد كلية الامام الكاظم (ع) عن اقسام ديالى كل من التدريسي في كلية الفنون الجميلة جامعة ديالى الدكتور إبراهيم نعمة الشمري والتدريسي في الجامعة العراقية الدكتور طه جسام محمد، فضلا عن الدكتور عماد أحمد البدري سفير السلام للتجمع العالمي للسلام ورئيس جمعية المستشارين القانونيين العراقية.

وتبادل الطرفان الحديث حول التنسيق والتعاون العلمي الاكاديمي بين المؤسسات العلمية التي ينتمي إليها أعضاء الوفد وأقسام كلية الإمام الكاظم (ع) في جميع المجالات بما يخدم المستوى العلمي الأكاديمي للطرفيين، وعلى هامش اللقاء تم إهداء بعض الاصدارات العلمية للكلية / اقسام ديالى .

بدوره  اكد الزاملي للضيوف أن اقسام الكلية في ديالى ستكون منهلاً علمياً ورافداً معيناً من روافد العلم والمعرفة لاسيما في ظل رغبتها الجادة في فتح افاق التعاون المشترك مع جميع المؤسسات الاكاديمية والثقافية خدمة للصالح العام.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق