بمشاركة ١٠ دول انطلاق اعمال مهرجان النجف الاشرف الدولي للتسوق

بمشاركة ١٠ دول
انطلاق اعمال مهرجان النجف الاشرف الدولي للتسوق

علاء احمد

بمشاركة عشرة دول اسيوية وافريقية واكثر من 80 شركة في مجال الصناعة والزراعة والتجارة والاعمال اليدوية افتتح محافظ النجف الاشرف مهرجان النجف الاشرف الدولي للتسوق ،كما شاركت العتبة العلوية بجناح كبير ضم نتاجاتها الصناعية والزراعية .
كما شارك معهد الفنون الجميلة للطالبات والطلبة ، بمئات اللوحات التشكيلية ولوحات الخط العربي والاعمال اليدوية  التي عكست تراث النجف الاشرف بمحلاتها وازقتها وشخصياتها التراثية وحرفها اليدوية.
وقال محافظ النجف الاشرف لؤي الياسري : ان هذا المهرجان يعد الأول من نوعه في النجف ، ومن المهرجانات الكبيرة في العراق ، ونتأمل ان يشهد هذا المهرجان توقيع اتفاقيات بين رجال الاعمال العراقيين بشكل عام والنجف بشكل خاص مع الشركات العالمية المشاركة ، لإقامة شراكات صناعية وتجارية في المحافظة.
واوضح الناطق الاعلامي للمهرجان الاعلامي احمد العكايشي الى ان ابواب المعرض ستبقى مفتوحة صباحاً ومساءً امام الشركات ورجال الاعمال والمواطنين حتى مساء يوم 8/اب/2019 المقبل .
وبين الياسري: ان النجف متجة نحو تطوير واقعها الاقتصادي والتجاري والاستفادة من التجارب العالمية ، ومد جسور التواصل مع الدول والشركات العالمية للعمل في المحافظة وتطوير قطاعاتها المتنوعة، عبر مشاريع استثمارية استراتيجية تعود بالفائدة على النجف الاشرف واهلها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق